Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


ٍِبالصور: افتتاح شركة ASSACO لبيع البطاريات والزيوت في صور .... شركة رائدة تتطلع للمنافسة شرق اوسطياً

:: 2018-06-11 [01:15]::
بعونه تعالى و بأجواء رمضانية تم افتتاح شركة أساكو للتجارة العامة الحائزة على وكالات حصرية لبيع بطاريات وزيوت أوروبية الصنع لكافة انواع السيارات الخفيفة والثقيلة .

وتوجهت الشركة بشكر خاص لجميع ضيوفها الذين حضروا الافطار السنوي الذي اقامته بمناسبة اعلان الافتتاح الرسمي لها في العباسية - السنتر الساحلي بحضور كل من المدير العام الاستاذ محمد يوسف ونائب المدير العام الاستاذ رشيد بجيرمي و فريق عمل الشركة و الموزعين الحصريين لمنتجاتها في كافة الاراضي اللبنانية و اصحاب الشركات الكبرى والدكتور وائل مروة والاستاذ الحاج محمد شعلان و مدير بنك FNB فرع صور الاستاذ علي خشن و المدير التنفيذي في فرع صيدا الاستاذ غسان دالي بلطة و عدد من الاقارب و الأصدقاء.

كما تقدمت الشركة بالشكر لكل من ساهم في إنجاح هذا الافطار و على وجه خاص مطعم بوفيه ست البيت على خدمته الممتازة وكل من ساهم في تأسيس الشركة من تصميم تنفيذ و على وجه خاص فريق العمل الخاص بالشركة و الاستاذ غسان دالي بلطة المسؤول عن هندسة ديكور الصالة.

يذكر ان شركة اساكو الرائدة في عالم التجارة تتطلع الى اثبات نفسها كمنافس قوي ليس فقط في لبنان ولكن ايضا في الشرق الاوسط وافريقيا وقد القى المدير العام للشركة السيد محمد يوسف كلمة شكر فيها الحضور على محبتهم ودعمهم.

العنوان: العباسية، سنتر الساحلي
للتواصل: 81838348