Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


تسليم وتسلم في قيادة الكتيبة الأرمينية لليونيفيل

:: 2018-06-12 [22:05]::
رعى قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي باولو فابري حفل التسليم والتسلم في قيادة الكتيبة الأرمينية العاملة في اطار قوات الأمم المتحدة المؤقتة "اليونيفيل" في شمع بين الرائد سلافيك آفاتيسيان المغادر والرائد ليونيد هوفانيسيان الوافد.

وقد حضر الإحتفال الذي نظمته القوة الإيطالية في مقرها في شمع – قضاء صور، إلى جانب الجنرال فابري، سفير أرمينيا في لبنان السيد سامويل مكرتشيان وعدد كبير من الضباط اللبنانيين والدوليين.

بعد النشيدين الوطني اللبناني والأرميني ونشيد الأمم المتحدة ورفع الأعلام أقيم عرض عسكري للكتيبتين الأرمينيتين المغادرة والوافدة، ثم قام الجنرال فابري بتقليد القائد المغادر و كبار الضباط الأرمينيين ميدالية السلام للأمم المتحدة تقديراً لمشاركتهم في مهمة اليونيفيل ولجهودهم من أجل السلام في جنوب لبنان ثم أشرف على عملية تسليم علم الامم المتحدة من الرائد سلافيك آفاتيسيان المغادر إلى الرائد ليونيد هوفانيسيان الوافد والتي ترمز إلى انتقال سلطة القيادة بصورة رسمية.

وأشاد الجنرال فابري بدور الكتيبة الأرمينية من أجل حفظ السلام والاستقرار في جنوب لبنان منوهاً بالكفاءة والمهنية العالية التي يتمتع بها الجنود الأرمينيون وخصوصاً للجهود التي يبذلونها أثناء العمل اليومي إلى جانب زملاؤهم في الوحدة الإيطالية في مركز قيادة القطاع الغربي ثم رحب بالقائد الجديد الرائد هوفانيسيان وطاقمه متمنياً لهم النجاح خلال الأشهر المقبلة.

والجدير ذكره بأن الكتيبة الأرمينية تشارك إلى جانب الوحدات القادمة من إيطاليا، غانا، كوريا الجنوبية، ماليزيا، أستونيا، سلوفينيا، سلطنة البروناي وتانزانيا في القطاع الغربي لليونيفيل تحت أمرة الجنرال الإيطالي باولو فابري.

وختم بعرض عسكري وكوكتيل على شرف الحضور.