Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


عرس جنوبي في صور بمناسبة افتتاح اكاديمية نادي باريس سان جيرمان في عين بعال

:: 2018-07-08 [22:18]::
برعاية رئيس بلدية عين بعال الحاج حاتم بسمة إفتتحت "Pro Sport" فرعاً لاكاديمية نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في مدينة صور بحضور المسؤول التنظيمي لحركة امل في جبل عامل المهندس علي إسماعيل ومستشار الرئاسة في المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى المحامي معن الأسعد ومسؤول الشباب والرياضة لحركة في إقليم جبل عامل الدكتور غسان جابر ورئيس مشروع اكاديمية باري سان جيرمان في لبنان السيد ايلي سلامة ممثلاً بالمدرب الفرنسي ستيفان شوبان, وهداف المنتخب اللبناني لكرة القدم ونجم هجوم نادي النجمة الكابتن حسن معتوق مع حشد غفير من الأهالي والوجوه البلدية والاختيارية والإعلامية والإجتماعية.

قدمت الإحتفال الاعلاميةَ بتول عبدالله, حيث بدأت الحدث الذي تحول عيداً كروياً في منطقة صور بالنشيد الوطني اللبناني, ثم تحدث رئيس بلدية عين بعال بكلمة نوّه بها بعقد الرعاية مع الاكاديمية الفرنسية مشيدا ً بأهمية الرياضة على مستوى الشباب وضرورتها في بناء الوطن.

وبدورها شكرت صاحبة Prosports football academy والمسؤولة عن المشروع الفرنسي في الجنوب السيدة مها سلامي بكلمة دعت فيها البلديات وكافة المؤسسات التربوية والإجتماعية للتعاون نحو هدف النهوض بالرياضة ولا سيما كرة القدم التي تسعى عبر مشروع اكاديميتها الى استهداف الفئات والمواهب الناشئة لصقلهم وايصالهم نحو النجومية.

وبعدها كرمت الاكاديمية الكابتن حسن معتوق عبر كلمة للمحامي معن الأسعد اظهر بها نجومية افضل لاعب في لبنان ومسلكيته كنموذج اخلاقي يستحق التكريم.

وقد قدمت سلامي بمشاركة الأسعد والحاج بسمة درعا ً تكريمية لمعتوق, وتحدث الفرنسي ستيبان بكلمة شكر بالنيابة عن رآسة المشروع متمنياً التوفيق والنجاح.

وبعد تقديم الكابتن طارق جرايا كمدير فني لفرع الجنوب استعرض مهارات ناشئيه من الموهوبين.

وختاماً تم تقتطع قالب حلوى والتقطت الصور التذكارية للحاضرين.

الرعاية الاعلامية موقع يا صور