Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


حركة أمل أقامت ذكرى اسبوع والدة الشهيد القائد هشام عطوي في زوطر الغربية

حسن يونس :: 2018-08-07 [21:10]::

اعتبر عضو هيئة الرئاسة لحركة أمل الدكتور خليل حمدان ان تأخير تشكيل الحكومة يضاعف من الأزمات التي تجاوزت كل الحدود وهذا ما ينذر بمخاطر كثيرة على مستوى الاستقرار الاجتماعي الذي يستدعي الحراك الشعبي.

كلام حمدان جاء في زوطر الغربية بمناسبة ذكرى اسبوع والدة الشهيد هشام عطوي، حضر المناسبة حشد من العلماء، وفد من قيادة حركة أمل، ورؤساء بلديات ومخاتير وفعاليات اجتماعية وسياسية وحشد من الحضور.

وأضاف حمدان، في ظل التهديدات الارهابية التكفيرية الصهيونية وفي ظل ارتفاع وتيرة الأزمة المعيشية والماء والكهرباء وازدياد نسبة البطالة المطلوب تشكيل حكومة وطنية معبرة عن نتائج الانتخابات النيابية الأخيرة، وكذلك المطلوب التواضع في المطالبة عند البعض بسقف عدد الوزراء، ونحن في حركة أمل وكذلك الاخوة في حزب الله أعطينا مثلاً في واقعية المطالب، واستغرب حمدان تجاهل المخاطر المحدقة والإصرار على التعطيل حتى بات الأمر في مرحلة معقدة فيها الحديث عن أزمة الحكم والنظام على حد سواء.

وأضاف حمدان، ان التضحيات التي قدمها الشهداء المقاومين كالشهيد هشام عطوي وما تحمله أهلنا على مساحة الأراضي اللبنانية تتطلب الانحياز الى جانب الناس في قضاياهم المطلبية الملحة وهي أمور عادية حتى في البلاد التي لا يوجد فيها استقرار فيما هي باتت طموحات لبنان كأزمات الماء والكهرباء والنفايات والبطالة والتدمير الممنهج للبيئة والطبيعة.

وختم حمدان، نحن أمام خيارين إما أن تأتي الحلول عن طريق السلطة وإما سنشهد احتجاجات شعبية لا يستطيع أحد أن يتكهن بما ستؤول اليه الأمور.

وتقدم حمدان بالتعازي باسم الرئيس نبيه بري وحركة أمل الى آل عطوي واهالي زوطر الغربية.

وتحدث في احتفال زوطر الغربية فضيلة الشيخ علي ياغي الذي أكد على ضرورة معالجة الوضع المتفاقم في لبنان لأن الناس التي أعطت وضحت تستحق كل عناية ورعاية.