Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


الشاب حسن خضرا ... من لقب اضخم شاب بوزن 240 كيلو الى مدرب رياضي بوزن 78كيلو .... ملك الارادة سيفتتح مركزاً ليساعد البدناء

:: 2018-08-09 [22:40]::
لقب "ملك الارادة" دون مبالغة يستحقه الشاب ابن صور حسن خضرا الذي نشر موقع يا صور خبراً عنه منذ 10 سنوات بعنوان " اكثر شاب بدانة في صور" هي قصة استثنائية بكل المعايير والمقاييس والاعتبارات، ما كان عليه وما وصل اليه، يعرف ان ما حققه حسن استثنائي بكل المقاييس، فليس سهلاً ان يكون وزنك 240 كيلوغراماً ثم تتحول لتصبح بطلاً رياضياً مفتول العضلات بوزن 78 كيلوغرام !

لم يتوقف الزمن عند حسن خضرا الشاب الطموح والمعروف بعزيمته الصلبة ولم ييأس من تحقيق الحلم فحارب السمنة وخسر من وزنه اكثر من 170 كيلو في فترة زمنية قياسية .

حسن خضرا وبعد عشر سنوات على وشك افتتاح مركز خاص لمحاربة السمنة بعد تجربته المريرة ووصل لحد الخطر بوزن تخطى 240 كغ سنة 2008 .

لم يكتفى بذلك بل اصبح مدرباً رياضياً على صعيد المنطقة، وقد بدأ بصنع تغييرات لمن حوله ولمن اراد منه المساعدة واكتسب خبرة التدريب والتنحيف وبناء الاجسام وتعاون مع شركات رياضية وغذائية عالمية الى حد ان وصل الى استقلاليته الخاصه بعدما تناقلت قصته شاشات التلفزيون من محطة لمحطة ومن إذاعة لإذاعة.

حسن اليوم على وشك ان يفتتح مركزه الخاص باسمه الذي اخذ سمعة طيبة بين الجميع HK Nutrition هو مركز صحي رياضي بإمتياز بالتعاون مع اهم اندية المنطقة باشراف مختصين لإكمال بقية حلمه بمساعدة الآخرين..

صور حي الآثار جنب بنك لبنان والخليج.

76733382