Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


"لن ترجع أختي مرة ثانية"....جملة قتلت الشاب هاني على يد طليق شقيقته...هذا ما حصل

أخبارك :: 2018-08-10 [12:14]::
أمرت نيابة حوادث شمال الجيزة، برئاسة المستشار وائل الدرديري، المحامي العام الأول، الخميس، بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، لاتهامه بقتل شقيق طليقته لخلافات أسرية بينهما، كما أمرت النيابة العامة، التصريح بدفن جثة المجني عليه عقب الانتهاء من تشريحها، ومعرفة سبب الوفاة.

وطلبت النيابة سرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على أسبابها.

كشفت تحقيقات النيابة، أن المتهم "سعد م."، قام بتطليق زوجته منذ عدة أشهر، مشيرة إلى أنه أراد خلال الفترة الماضية العودة إلى زوجته مرة ثانية.

وأوضحت التحقيقات أن المتهم ذهب إلى منزل "هاني. أ"، شقيق طليقته، بمنطقة السلمانية في الوراق، من أجل رد طليقته لعصمته مرة ثانية، وبمقابلته حدثت مشادة كلامية بينهما "مش هينفع ترد أختي تاني"، مشيرة إلى أن المتهم تعدى بالضرب على المجني عليه وهو يتمتم "هموتك"، وأخرج سلاح أبيض كان بحوزته، وطعن شقيق طليقته في صدره وفر هاربًا.

كانت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة، تمكنت من القبض على عامل، لاتهامه بقتل شقيق طليقته في الوراق.

وورد بلاغ إلى قسم شرطة الوراق، بشأن مقتل أحد الأشخاص داخل مسكنه.

وانتقل عدد من ضباط مباحث القسم إلى موقع البلاغ، وتبين أن المجني عليه تعرض لاعتداء بسلاح أبيض، ما أدى إلى وفاته.

وأفادت التحريات التي أجراها الضباط بأن وراء ارتكاب الواقعة طليق شقيقته، بسبب خلافات أسرية بينهما، إذ اعتدى المتهم على المجني عليه بسلاح أبيض، ولاذ بالفرار.

بعد تقنين الإجراءات، وإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ملاحظة: صورة الغلاف تعبيرية