Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


بلدية جباع - عين بوسوار كرمت طلاب البلدة الناجحين في الشهادات الرسمية برعاية النائب محمد رعد

سامر وهبي :: 2018-09-11 [20:53]::
رعى رئيس كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب محمد رعد احتفال تخرج أقامته بلدية جباع- عين بوسوار، للناجحين في الشهادات الرسمية 2018، في ملعب البلدة، وحضره، الى رعد، رئيس اتحاد بلديات اقليم التفاح بلال شحادي، امام جباع الشيخ سلمان دهيني، آمر مفرزة بيروت الثانية العميد حسين خشفة، رئيس جمعية البر والاحسان لابناء جباع وعين بوسوار الخيرية محمد عيسى، مدير الجامعة اللبنانية الدولية- فرع النبطية الدكتور حسان خشفة، رئيس بلدية جباع احمد غملوش، مأمور نفوس جباع علي حرب وشخصيات وفاعليات وذوي الطلاب المكرمين.

بعد النشيد الوطني ودخول موكب المكرمين، رحبت المربية لطفية مهدي بالحضور، ثم قدمت فرقة "شمس الحرية" أناشيد وطنية واسلامية، ألقى بعدها رئيس بلدية جباع احمد غملوش كلمة تحدث فيها عن "الاولويات التي تعتمدها البلدية في دعمها للمؤسسات التربوية في جباع- عين بوسوار، بالتعاون الوثيق مع اتحاد بلديات اقليم التفاح بشخص رئيسه بلال شحادي، وبالتعاون مع جميعة البر والاحسان بشخص رئيسها المحامي محمد عيسى وكل الاعضاء، ولابد ان نثمن ايضا التعاون المثمر والجدي مع وزارة التربية والمنطقة التربوية في محافظة النبطية".

كما تناول غملوش "ما قامت به البلدية من جولات ولقاءات مع المؤسسات الاربعة في البلدة، اضافة الى المؤسسة الثقافية بامتياز وهي مركز التنشيط الثقافي، وقد تابعنا الوضع المأساوي فيها وما تحتاجه من خدمات، واليوم كما ترون وتلمسون هناك تبدل جذري في عمل هذه المؤسسات". ولفت الى ان البلدية "لا تألو جهدا في دعم المؤسسات التربوية في جباع- عين بوسوار، بكل امكاناتها، اضافة الى الوقوف الى جانب كل المتفوقين من الطلاب في سبيل مستقبل مشرق".

رعد

ثم ألقى راعي الاحتفال كلمة هنأ فيها البلدة والمؤسسات التربوية فيها "على هذا الحصاد الوافر من النجاحات التي حققها ابناؤنا الطلاب في الشهادات الرسمية، وهذا ليس بغريب على هذه البلدة، بلدة العلماء والشهداء".

وقال: "ان كل دمعة ام سقطت من اجل تعبكم وجهدكم في دراستكم هي شريك لكم في نجاحكم، وكل عرق معلم وتعب اب هو من اجل ان يوفر لكم سبل النجاح في دراستكم. وهناك ايضا قطرة دم بذلها شهيد ومجاهد وفر فيها الامن والامان والاستقرار في بلدنا من اجل ان ننعم ببناء مؤسساتنا التربوية والاقتصادية، وفاعليات بلدية واجتماعية توفر لكم كل هذا المناخ الذي اسهم في نجاحكم".

وتوجه الى التلامذة بالقول: "كما كان الآخرون عونا لكم، عليكم ان تتحملوا مسؤولية الوفاء لاهلكم ومعلميكم وللشهداء والجرحى ولكل من عمل لتوفير النجاح لكم".

ختاما، قدم غملوش درعا تقديرية لرعد، ثم كان تكريم ثلة من المديرين والمعلمين من مدارس جباع، وقدم رعد وغملوش شهادات تقديرية للطلاب المكرمين.