Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


"عشيقي يمر بأزمة مالية".. اختطفت ابنها لابتزاز جده في فدية بـ150 ألف!!!

أخبارك :: 2018-10-08 [12:12]::


"أنا مليش دعوة يا بيه هو اللي قالي أعمل كدا" بتلك الكلمات اعترفت "هناء"، 22 سنة، بالاتفاق على اختلاق واقعة اختطاف نجلها "سلامة" البالغ من العمر 3 سنوات، بمعاونة عشيقها، للتحصل من جده على 150 ألف جنيه مقابل إطلاق سراح الطفل.

"هو كان عايز فلوس عنده أزمة مالية واتفقنا على اختطاف ابني وسلمته له أمام مستشفى عين شمس واتصلت بجد ابني وقولتله الواد اتخطف"، تواصل المتهمة الرئيسية اعترافها بتفاصيل الجريمة في محضر الشرطة عقب نجاح الجد بالتعاون الأهالي في استرداد الطفل من "العيشق الخاطف" وتسليم المتهم إلى قسم شرطة عين شمس.

الجد "سلامة.ح"، صاحب مؤسسة مقاولات، مقيم بقسم شرطة السلام أول، لم يبلغ الشرطة فذهب إلى الخاطف بصحبه "هناء. ص"، 22 عامًا، زوجة نجله، لتسليم المبلغ المالي وإنقاذ الطفل، وسرعان ما استغاث بالأهالي عقب رؤيته وتمكن من ضبط المتهم "أحمد. ع"، 32 عامًا، مقيم بمحافظة سوهاج، سبق اتهامه في قضيتين آخرهما "مشاجرة وضرب" ومطلوب التنفيذ عليه في 4 أحكام حبس جزئي في قضايا "ضرب، تعدى على أراضي الدولة، تبديد، إتلاف"، واصطحبه لقسم شرطة عين شمس.

"أنا تلقيت اتصال من زوجة ابني باختطاف نجلها سلامة أثناء وجودها أمام مستشفى عين شمس وبعدها تلقيت اتصال من مجهول بيطلب مني 150 ألف جنيه نظير إعادة الطفل"، بتلك الكلمات استكمل "سلامة" تفاصيل جريمة خطف حفيده بأنه اتفق مع الخاطف على اللقاء بمنطقة الألف مسكن لاستلام المبلغ المالي وإعادة الطفل، وفور وصوله شاهد "أحمد. ع" وبصحبته الطفل فقام بالاستغاثة بالأهالي وتمكن من ضبطه.

وبعد مواجهة المتهم بأقوال المُبلغ اعترف بارتكاب الواقعة بالاتفاق مع والدة الطفل "المُبلغة الثانية"، لمروره بضائقة مالية وعلمه بثراء جد الطفل فاتفق معها على اختلاق الواقعة ومساومته على إعادة الطفل نظير مبلغ مالي، وفي سبيل ذلك تقابل مع المتهمة أمام مستشفى عين شمس العام وتسلم الطفل ثم اتصلت "هناء" بجد الطفل والادعاء باختطاف نجلها.

بمواجهة المتهمة الثانية بما جاء بأقوال المتهم الأول أيدتها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.