Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


توقيف مشتبه به في قتل الصحافية البلغارية

الأخبار :: 2018-10-10 [15:19]::
أعلنت السلطات البلغارية، اليوم، توقيف رجل مساء أمس في ألمانيا، يشتبه بضلوعه في جريمة قتل الصحافية البلغارية فيكتوريا مارينوفا في روسي في شمال بلغاريا، مستبعدة «في المرحلة الراهنة» دوافع على علاقة بمهنة الضحية.
وأعلن وزير الداخلية البلغاري ملادن مارينوف، خلال مؤتمر صحافي في صوفيا، أن «التحقيق سمح بتحديد هوية رجل أوقفته الشرطة في ألمانيا في وقت متأخر الليل الماضي بناء على طلبنا»، بعدما هرب إلى هذا البلد. وأضاف: «لدينا ما يكفي من الأدلة التي تربط هذا الشخص بموقع الجريمة والضحية».
وقال المدعي العام سوتير تساتساروف: «لا نعتبر في المرحلة الراهنة أن جريمة القتل على ارتباط بنشاط الضحية المهني»، مؤكداً «أننا لا نزال ندرس كل الفرضيات». وأشار إلى أن المشتبه به المولود عام 1997، ويُدعى سيفيرين كاسيميروف، كان مطلوباً بالأساس في قضية قتل واغتصاب. وتابع أن «الأدلة التي نملكها في المرحلة الراهنة تجعلنا نفكر بهجوم عفوي للاعتداء جنسياً على الضحية».
وقُتلت الصحافية التلفزيونية البالغة من العمر ثلاثين عاماً، بطريقة وحشية في مدينة روسي، وفق ما أفاد مكتب الادعاء العام الأحد، في جريمة أثارت استنكاراً دولياً. وقال مدعي عام روسي إنه عثر على جثة مارينوفا، السبت، في إحدى الحدائق العامة، مضيفاً أن الوفاة نجمت عن ضربات على الرأس والاختناق.