اجتماع لاهالي بلدة برج الشمالي استنكاراً لاقامة دعوى جزائية من قبل مصلحة مياه لبنان الجنوبي ضد الحاج حسن شعيتلي والحاج حسن فقيه
تاريخ النشر : 14-03-2019
عقد علماء واحزاب ومخاتير ومندوبين عن البلدية وفعاليات برج الشمالي اجتماعاً طارئاً لبحث آخر مستجدات موضوع قيام مصلحة مياه لبنان الجنوبي بواجباتها تجاه البلدة.

وخلال الاجتماع تطرق المجتمعون لامر اقامة دعوى جزائية من قبل مصلحة مياه لبنان الجنوبي ضد اهالي البلدة ممثلين بالاخوين الحاج حسن شعيتلي والحاج حسن فقيه واتهامهم بسرقة وبيع المياه.

ان المجتمعين استغربوا واستنكروا اشد الاستنكار هذا الاتهام الباطل والمحض افتراء وكذب والذي ليس له اي اساس من الصحة, وان المجتمعين يطالبون مصلحة مياه لبنان الجنوبي بسحب الدعوة من اساسها وتقديم اعتذار رسمي لاهل البلدة عن هذا الامر المستغرب.

أكد المجتمعين انه لا يوجد اي عائق من ان تقوم المؤسسة بواجبها تجاه البلدة ولم يقم احد بالاعتراض ولا وضع العوائق امامهم بل الامر كان بالسابق تقصيراً من قبل مصلحة المياه, وعليه فلترسل المصلحة مندوبين من قبلها للاستماع اليهم واحصاء الموجودات لدينا وهي ملك لمؤسستكم قمتم بوضع اليد عليها كي نقوم بتسليمها لكم.

وللعلم ثمانون بالمئة من المنطقة العقارية للبلدة مشتركين مع المصلحة ويوجد حي الضيعة القديمة فقط وهي عشرون بالمئة ما يتم تشغيلها من قبل لجان تعاقبت منذ اكثر من اربعين عاماً.

وعليه اننا نلتزم التعاون لما فيه مصلحة للبلدة.

   

اخر الاخبار