اخر الاخبار
الـ AUB sexuality club يقدم سهرة جنسية مثلية للتعرف الى الشريك ! ؟؟ اليكم الحقيقة الكاملة ..
المصدر : عبير محفوظ
المصدر : عبير محفوظ
تاريخ النشر : 29-10-2018
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
تناقلت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بالاخص عبر فيسبوك، باستهجان تام واستغراب كامل خبر اقامة AUB Gender and Sexuality Club حفلة هالووين لجمع التبرعات !!
كالعادة، ارعبتهم كلمة "جنس" في اسم النادي.... فزعموا أن هذه الحفلة هي حفلة للمثلية الجنسية وهنأوا " متهكمين " الجامعة الأميركية في بيروت على هذا "التطور المثير لادارة الجامعة الاميركية مهمة تعارف الشبان اليافعين بعضهم على بعض."، على حد تعبيرهم..... ولكن لأن الفرق بين الخبر و"الخبرية" سؤال، وبين "الموضوع" و"الشائعة" فارق بسيط: تواصل مع المعنيين، اتصل "موقع يا صور" برئيسة النادي الآنسة نور فرحات على الرقم المعلن على الدعوات المنشورة واستوضح منها ماهية الحدث.

فأبدت استنكارها الشديد لما أُطلق وأكدت أن هذا الحفل لا يعدو كونه حفلة هالووين كغيرها من الحفلات التي يقيمها الناس على امتداد الوطن والعالم أجمع في عيد جميع القديسين، ولكن أراد النادي من خلالها أن يجمع التبرعات لمشروع اقامة معرض الصور الذي ينظمه النادي الجامعي تحت عنوان "مفاهيم ومفاهيم خاطئة: Conceptions and Misconceptions".
وتكمل، "يهدف هذا المعرض لنشر المزيد من الوعي في المجتمع حول مشاكل الهوية الجنسية التي قد يعاني منها البعض، والمعاناة التي قد يعيشها بعض أفراد المجتمع في صمت، حيث ما زال ضحايا الاعتداءات الجنسية يعانون من أصابع الاتهام التي تحولهم لمذنبين، حول التمييز بين الأفراد بناء على هويتهم الجنسية: بين ذكر وأنثى، مشاكل المتحولين جنسياً وغيرها من المشاكل التي ما زالت مجتمعاتنا تصنفها في خانة "المحظورات: Taboos".

   

اخر الاخبار