العلامة الشيخ علي ياسين العاملي يشيد بالاجماع الوطني الذي شهدته البلاد في الاونة الاخيرة
تاريخ النشر : 29-03-2019
اشاد رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي بالاجماع الوطني الذي شهدنه في الاونة الاخيرة خلال زيارة الفتنة التي قام بها وزير خارجية امريكا متمنيا ان تنسحب اجواء الوحدة والاجماع على باقي الملفات خصوصا الاقتصادية والاصلاحية.
وتابع العلامة ياسين: اننا نناشد الجميع المضي في دفع عملية الاصلاح الى الامام لان الوضع اللبناني بات مكشوفا ولم يعد يتحمل اي صفقة فساد او محسوبيات.
واضاف العلامة ياسين: اننا نطالب السياسيين الذين اودعوا اموالهم في الخارج باعادتها لدعم الاقتصاد اللبناني وتهيئة فرص عمل للشباب مؤكدا ان هذه الاموال هي اموال الشعب وهذا اضعف الانتماء للوطن.
ومن جهة اخرى دعا العلامة ياسين الى وضع قانون اعلامي يبعد وسائل الاعلام عن اثارة النعرات والفضائح والافات التي تسيء للبنان وللاجيال الشابة فيه.
وبمناسبة يوم الارض رأى العلامة ياسين ان الشعب الفلسطيني بمقاومته ووحدته سيعيد الارض الى اصحابها وما يجري في فلسطين من انتفاضة وردع للعدو خير دليل على فشل المطبيعين والمنادين به في انهاء القضية الفلسطينية عبر ما بات يعرف بطعنة القرن التي تقابل بطعنات وعملية فردية فلسطينية شجاعة.
وختم العلامة ياسين منددا بتصريحات بعض العرب الداعية للتطبيع مع الكيان في وقت يتوسع الكيان وبدعم امريكي كامل لتضاف اراضي عربية الى الكيان ضاربة كل قوانين ومواثيق الامم المتحدة.

   

اخر الاخبار