للمرأة.. نصائح لجذب الرجل وفق برجه !
تاريخ النشر : 30-10-2018
من الطبيعي الإعجاب بشخص ما، إلا أن لفت انتباهه أو جذبه قد يكون صعباً. تعرّفي إلى مفاتيح جذب الرجل وفق برجه. فما عليك سوى معرفة برجه لتكتشفي مفاتيح وأساليب جذبه نحوك:

الرجل الحمل: 21 آذار – 19 نيسان
يتميّز الحمل بسرعة البديهة، وله قدرة فائقة على نسج أساطير في الخيال، وليس هذا بالطبع بدافع الكذب أو الخداع، وإنما هذا ما يبغيه ويعشق تصديقه.

طرق جذبه: ينجذب الرجل الحمل للمرأة الجريئة، وهو يعشق المديح وفي الوقت نفسه يميل إلى المرأة التي تعارضه في بعض الأمور. حاولي الإكثار من عبارات المديح بشخصه وشكله. ولإثارته، حاولي مجادلته؛ فهو يعتبر الجدال منشطاً مثيراً.

الرجل الثور: 20 نيسان – 20 أيار
يتميز مولود الثور بالهدوء والرومانسية. يكره الصراخ والتحدي، ومع أنه يُقدّر الذكاء إلا أنه يُفضّل عليه المنطق.

طرق جذبه: المفتاح الأول لقلبه، الهدايا فهو يعشقها تماماً. العطر يأتي في المرتبة الثانية كون الثور يتفاعل وبشكل كبير مع الروائح. أما نقطة ضعفه فهي النكات الإباحية. ربما تكون طريقة غريبة للإغراء.

الرجل الجوزاء:21 أيار – 21 حزيران
من صفات الرجل الجوزاء، عشقه للمرأة التي تكون خبيرة في أمر ما، فإن كان يبدي اهتماماً بمسألة ما عليك في أسرع وقت ممكن البحث عنها ومعرفة كل ما يجب معرفته.

طرق جذبه: أسرع طريقة لإغراء برج الجوزاء هي من خلال عقله. المرأة التي تتحدى الجوزاء فكرياً كفيلة بإفقاده صوابه.

الرجل السرطان: 22 حزيران – 22 تموز
مولود السرطان مرهف الإحساس يعشق الأجواء الرومانسية. هو رجل نظيف وأنيق ويفضل ارتداء الملابس الرسمية أو الكلاسيكية على غيرها.

طرق جذبه: يجب أن تظهري الجانب الحساس الخاص بك أيضاً. قليل من الموسيقى قد يفي بالغرض أيضًا لأن الأجواء الرومانسية من نقاط ضعف السرطان. فالثوب الأنيق الجذاب والعطر الذكي والجو الرومانسي الممتلئ بالموسيقى والأزهار، يعدّ أقوى سلاح قد تستخدمه محبوبته معه وهي وسائل كافية لسلب قلبه وعقله معًا.

الرجل الأسد: 23 تموز – 22 آب
الرجل الأسد، خلوق وعاطفي إلا أنه يملك شخصية متسلطة. يتمتع بطاقة حب كبيرة جدًا وقابلة للانفجار عند أول إشارة، وإن لم يتمكّن من التنفيس عنها ذبل وظهر وكأنه يعيش في مأساة حقيقية.

طرق جذبه: عليك بالإطراء على ملبسه وطريقة حديثه وحتى أسلوبه في تناول الطعام. التعامل معه يجب أن يكون كما لو كان أروع رجل في الوجود. يتفاعل الأسد مع اللمسات الناعمة والرقيقة، لكن أحرصي على إرفاقها بالكثير من المديح.

الرجل العذراء: 23 آب – 22 أيلول
يتميز الرجل العذراء، بامتلاكه للفكر الحاد والمادة الصلبة، فهو إنسان متواضع يحب التحليل والاختبار، وأفكاره البعيدة عن الخيال والأحلام، لكن واقعيته تتمحور بالغالب حول حياته الفكرية

طرق جذبه: من الصعب إغراء الرجل العذراء. ولكنه، ينجذب للمرأة النظيفة والمرتبة التي تعتني بنفسها وتهتم بوضع العطر.

رجل الميزان: 23 أيلول – 22 تشرين الأول
يكره الرجل الميزان، التكلُّف والتصنّع، حياته بسيطة، يحبُّ المساحات الواسعة. يهتم بالجمال الداخلي أكثر من الجمال الخارجي.

طرق جذبه: تعدّ الرومانسية من نقاط ضعفه، يتفاعل الميزان مع الموسيقى والقبلات الحميمة ولا يحب المقاربات العنيفة إطلاقاً.

الرجل العقرب: 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
مولود العقرب، فطر على حدة الذكاء، وقوة الإرادة، وسرعة الانفعال في آن واحد، أي أن من الصعب جدًا قهره مهما حاول أي شخص. ولهذا، لديه إيمان كبير بضرورة التعمق والابتعاد عن السطحية التي يكرهها بشكل كبير كما يكره الخسارة.

طرق جذبه: إن إغراء الرجل العقرب يعدّ تحدياً. لا تجزعي في حال كانت ردة فعله على محاولات إغرائه ابتسامة غامضة. التفاعل الجسدي من دون أي كلام هو أسلوب إغواء العقرب، كثير من الحميمية قليل من الكلام.

الرجل القوس: 22 تشرين الثاني- 21 ‪كانون الأول‬‬
أينما وجد رجل القوس كان لديه أصدقاء يلتفّون حوله، هو إنسان متـفائل لدرجة الثقة العمياء بالناس والظروف. يعشق الغزل ويلجأ إليه عندما يحتاجه، يحترم الذكاء إلى جانب الجمال، ويبقى محتفظًا بحريته واستقلاله مهما وصل حبه لامرأة معيّـنة.

طرق جذبه: مفتاح القوس، الكرم وحس الفكاهة والتصرفات المرحة. إضافة الى المدح بأفكاره العظيمة وأهدافه النبيلة، مهما كانت خيالية وبعيدة عن الواقع.

رجل الجدي: 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
يحيط بهذا الشخص جدار صلب من الوحدة والعُزلة، يبدو في الظاهر أنه من صُنع يديه، لكن ضمناً هذا الرجل هو إنسان عاطفي يسعى للحصول على الإعجاب بأي طريقة.

طرق جذبه: ينجذب الجدي للمرأة الذكية والأنيقة والهادئة. لذلك، فإن الأسلوب الوحيد الذي ينفع مع الرجل الجدي هو المقاربات الهادئة والثابتة.

رجل الدلو: 20 كانون الثاني – 18 شباط
الرجل الدلو، يعشق التحدي وهو بهذه المناسبة ضعيف الاهتمام بالمرأة الواضحة المفتوحة أمامه كالكتاب. يتظاهر بالطاعة والولاء، فتراه هادئاً مستكيناً إلا أن هدوءه ليس حقيقيًا.

طرق جذبه: ينجذب بشدة للمرأة التي تـُثير حيرته بشخصيتها الغامضة والكتومة، إن إعجابه بتلك المرأة ذات الشخصية القوية وصاحبة الإرادة الصلبة إعجاب لا يمكن وصفه، فهو مثلا ً يحب ألا تغفر له خطاياه بسرعة حتى لا يخيب أمله في قوة وصلابة معدنها. فمفتاح إغرائه هو التحدي.

الرجل الحوت: 19 شباط – 20 آذار
إن هذا الرجل إنسان يتصف بالخجل والحساسية. يعشق الإطراء والمداعبة. يعجب كثيرًا بالجمال، ويحتاج من الآخرين إبداء الإعجاب به وتشجيعه لاعتقاده أنه قليل الكفاءة.

طرق جذبه: مداعبة خيال الحوت هي أسرع طريقة لإغوائه. أما المقاربة فيجب أن تكون ناعمة في الوقت عينه.

   

اخر الاخبار