بالفيديو: احمد يشكو سرقة دراجته ومصدر رزقه ... ' جمعت حقها الف بألف ومعي فيديو يظهر فيه السارقين' !
المصدر : أحمد عيسى
المصدر : أحمد عيسى
تاريخ النشر : 07-04-2019
عند الرابعة من صباح الاربعاء قررت شريعة الغاب تطبيق قوانينها في كواليس المدن ، على شاب عشريني ! ذنبه انه لم يدرس سياسة الشوارع و لا البلطجة ..

" احمد الغول " ( 23 عاماً ) من سكان الضاحية الجنوبية لمدينة بيروت ، ضحيةٌ جديدةٌ لاعمال النهب و السرقة .

تلك الليلة كان احمد يمضي سهرته كما المعتاد في مطعم خاله المعروف بـ " مطعم بدر " الشهير، الواقع في منطقة الكفاءات، ليفاجئ بعد انتهاء السهرة ان دراجته النارية اختفت من امام المطعم !!

" جمعت حقها الف بالف " .. بهذه الكلمات يروي أحمد بحسرة لـ موقع يا صور عن ما حل به و يكمل :

" بعد اختفاء الدراجة سلمت امري انها سرقت .. الانظار اتجهت الى الكاميرات الموجودة في المطعم، على الفور اعدنا التسجيل لنفاجئ بشابين لم يتجاوزا الـ 17 عاماً، يتجولان قرب المكان لحوالي الساعة و النصف ثم يسرقان الدراجة بحرفية ."

موظفو المطعم شاهدوا الشابين يجولان فظنوا انهم من ابناء المنطقة، طريقة سرقة الدراجة تدل على حرفية كبيرة في فك القفل و كسر الرقبة ثم سرقتها ..

المشهد التمثيلي الاول للشابين بداً كما يظهر الفيديو ، احدهم جلس على " حفة الحائط " لكسر رقبة الدراجة و الاخر عمل على سحبها بسرعة .

احد موظفي المطعم ظن ان الدراجة للسارقين لكنها لا تعمل ويحاولان تصليحها ، فحفظ شكل احدهم " صاحب القبعة " ، والاخر ذو شعر طويل و سمين .

عبر يا صور قرر احمد ان يوجه رسالته للسارقين : " سأمهلهم اقل من اسبوع قبل تقديم شكوى مصحوبةً بصورهما، علهما يعودان الى رشدهما ويعيدان الدراجة قبل ان ننشر الفيديو الذي يظهر الوجهين بشكل واضح.. "

ويبقى السؤال الى متى ستبقى قوانين شريعة الغاب تطبق على المظلومين فقط ؟ ! ..




   

اخر الاخبار