النجمة يهزم الأنصار بهدف مثير للجدل
تاريخ النشر : 07-04-2019
حقق النجمة فوزا مثيرا على حساب الأنصار بنتيجة 1-0، في المباراة التي جرت على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت، ضمن افتتاح الجولة 20 من الدوري اللبناني.

سجل هدف النجمة حسن معتوق في الدقيقة 76.

حاول النجمة افتتاح التسجيل مبكرا في الدقيقة 2، إثر تمريرة من حسن معتوق وضعت مهدي الزين منفردا ليسدد فوق مرمى حسن مغنية وسدد علي علاء الدين كرة قوية في الدقيقة 16 أنقذها حسن مغنية وكاد حسن معتوق أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 30، لكن تسديدته من خارج المنطقة ارتطمت بعارضة الحارس حسن مغنية ومرر عباس عطوي أونيكا كرة ساحرة، وضعت الحاج مالك منفردا ليسدد وينقذها علي السبع ببراعة في الدقيقة 39.

وحاول الأنصار التسجيل من ركنية في الدقيقة 40 حيث مرر عباس عطوي أونيكا إلى رأس انس أبو صالح الذي حولها نحو المرمى، لكن علي السبع أنقذ الكرة ببراعة.

ومع انطلاق الشوط الثاني كاد الأنصار يفتتح التسجيل في الدقيقة 49 إثر عرضية من عباس عطوي أونيكا ارتدت من الحارس علي السبع، ووصلت إلى حسام اللواتي الذي سددها قوية أنقذها قاسم الزين في اللحظات الأخيرة.

وكاد النجمة يفتتح التسجيل في الدقيقة 67 إثر تمريرة عرضية من أبو بكر المل، حولها حسن معتوق نحو المرمى وأنقذها حسن مغنية ببراعة.

وافتتح النجمة التسجيل في الدقيقة 76 إثر احتكاك بين أنس أبو صالح و محمود كعور ليحتسب الحكم ركلة جزاء اعترض عليها كثيرا الأنصاريين بسبب لمسة يد على كعور, وسدد معتوق الكرة على يمين مغنية داخل الشباك.

وكاد الحاج مالك تال أن يعادل الأرقام في الدقيقة 88 إثر تمريرة متقنة من حسين عواضة، إلا أن كرته لم تهز الشباك لتنتهي المباراة بهدف نظيف.

   

اخر الاخبار