بالصور: مؤسسة الهادي تنال المركز الاول لأفضل تصميم للبحث العلمي عن مشروع Mission Moon
المصدر : فاطمة مدلج تاريخ النشر : 08-04-2019
مرة جديدة أثبتت مؤسسة الهادي تألقها بأبنائها رغم الصعوبات التي يواجهونها وتنوعها، فبإرادتهم جعلوا منها طاقةً تفيض تميزا ونجاحا بجهدهم وبإشرافٍ وتوجيةٍ من معلميهم والفريق المتابع لهم .
فبعد الفوز بالبطولة الوطنية التي جرت خلال الاسبوع الثالث من شهر آذار في الجامعة الامريكية في جبيل ،حيث كانت المشاركة الاولى لتلاميذ مكفوفين ونيل المركز الاول لأفضل تصميم للبحث العلمي عن مشروع Mission Moon وتأهلهم للمشاركة في بطولة فيرست ليجو العربية للروبوت في المملكة الهاشمية الاردنية -عمان وعاد الابطال مكللين بالمرتبة الاولى عن مشاركة أفضل تصميم .... وكما تمت المشاركة بمعرض المشاريع العلمية في الجامعة الياسوعية بعنوان la foire des sciences في الاسبوع الاخير من آذار في المنصورية حيث نال مشروع الزراعة المائية المركز الاول عن المرحلة المتوسطة .
كما شارك طلاب مدرسة الهادي في المشاريع العلمية التي جرت 6-7/4/2019 في جامعة AUB مع 26مدرسة من مختلف انحاء لبنان وعرض أكثر من 156مشروع علمي وبمشاركة 400 تلميذ وما يقارب160معلم ومشرف وبحضور لجنة تحكيم مؤلفة من 60شخصا ذات خبرة وكفاءة عالية ، اثبت أبناء الهادي وجودهم بقوة حيث حصدوا المراتب التالية:
-المرتبة الثانية عن مشروع دوائر الرياضيات model and demonstration.
-المرتبة الثانية لأفضل تصميم وبرهان للحلقة الاولى عن فئة الرياضيات.
- المرتبة الثالثة model and demonstration للحلقة الثانية ايضا عن مشروع الرياضيات.
أخيرا نقف أمام هذه الانجازات لابناء مدرسة مؤسسة الهادي بكل تقدير واحترام لجهودهم وتميزهم رغم اختلافهم والى مزيد من التألق والابداع

   

اخر الاخبار