مدرسة صور الدولية - T. C. S تدعوكم لحضور أكبر عرض تكنولوجي في عالم العلوم في الجنوب
تاريخ النشر : 08-04-2019
تدعوكم مدرسة صور الدولية - T. C. S إلى حضور أكبر عرض تكنولوجي في عالم العلوم ولأول مرة في الجنوب للعام 2019 للتلاميذ ما بين 6 - 16 سنة T. C. S Virutual Science  حيث يتضمن العرض :

1-Adrenaline Virutual Cinema جهاز يجلس بداخله المتعلم ويشاهد من خلال نظارات ثلاثية الأبعاد فيلم ينطلق به داخل عالم افتراضي. تتحرك الكرسي مع تحرك الرأس والمشهد، وهي التقنيه الأحدث في عالم السينما التفاعليه. اما الأفلام فتتمحور حول؛ Volcano - Forest  - Astronomy - Prehistory - Dinosaur - Sea World.

2
-9D Cinema Simulator مقصورة كبيرة ؛داخلها سته مقاعد متحركة مع شاشه عملاقة، حيث يجلس المتعلم بداخلها وينطلق في رحله تفاعليه رائعة حول؛ Sea world _ Volcano _ Forest _ Astronomy _ Prehistory _ Dinosaur

3- 5D Cinema Simulator كابين متحرك يتسع لسته تلاميذ يجلسون أمام شاشه ثلاثيه الأبعاد ويضعون نظارات مناسبة ويشاهدون فيلم عبارة عن رحله داخل جسم الانسان. تنطلق الرحلة من الفم وصولا للأذن فالدماغ ثم نزولا الى الرئة والقلب ويشاهدون عملية هضم الطعام.

4-   Science Tent : تتضمن أنشطة متنوعة حول علوم الكهرباء والطاقة المتجدده كما يتم شرح الفيلم الي سبق وشاهدوه عن جسم الانسان Van de graff_Ball jar experiments _ Plasma Ball_Energy _Setups.

5- Planetarium القبة السماويه: يدخل الطلاب الى القبة السماويه لمشاهدة التفسيرات عن الكواكب والفلك والنجوم عبر شاشه مستديره عملاقة ومتطوره.

كلفة الاشترك.: 15000 ل. ل.
الاماكن محدوده

الزمان: يوم الخميس 11 نيسان 2019
المكان: باحة المدرسة
للحجز والاتصال على الرقم التالي 71/551607وذلك قبل 10/4/2019

   

اخر الاخبار