القيادي في حركة امل الحاج محمد حرقوص زار مجموعة يا صور
تاريخ النشر : 12-04-2019
زار القيادي البارز في حركة امل الحاج محمد حرقوص يرافقه الحاج حسن سعد رئيس بلدية معركة السابق وشقيق الشهيد القائد محمد سعد مقر مجموعة يا صور الاعلامية الاجتماعية حيث التقى مع رئيس المجموعة هيثم شعبان.

واثنى الحاج محمد حرقوص على الجهد الاعلامي الكبير لموقع وراديو يا صور مبدياً التقدير الكبير لعمل يا صور مشيداً بمصداقية ومناقبية هذه المجموعة الاعلامية التي انطلقت من مدينة صور لتصبح فاعلة ومؤثرة على مستوى الوطن.

وقال الحاج حرقوص ان ما حققه يا صور من نجاح يدعو للفخر لكون المبادرة كانت ذاتية وتطورت بقدراتها ومجهود افرادها وباتت مؤسسة ناجحة بكل ما للكلمة من معنى.

وتحدث الحاج محمد حرقوص عن خصوصية مدينة صور التي تتميز بطيبة اهلها وتعايشهم ومحبتهم لبعضهم مؤكداً ان فكر ونهج الامام الصدر جاء ليكرس هذه الحالة ويعممها على مستوى الوطن.

كما تحدث عن محطات ومراحل تولى فيها مسؤوليات حساسة في المدينة مؤكداً ان حركة امل عملت سابقاً وتعمل اليوم لحفظ الوطن وحمايته ومواجهة اعدائه وهذا ما سعى اليه الامام الصدر ويكمله اليوم الرئيس نبيه بري.

بدوره الحاج حسن سعد اشاد بالعمل الاعلامي لموقع وراديو يا صور وابدى بعض الملاحظات عن ضرورة التواصل مع الجهات المعنية حينما يتعلق الامر بقضايا لها طابع مناطقي.

ورحب شعبان بالضيفين الكريمين مشيداً بهما ومبدياً المحبة والتقدير لهما ولما يمثلانه، كما ابدى تقديره للحاج محمد حرقوص الذي دائماً ما يحرص على التواصل مع الجميع بقلب محب وعقل منفتح مكرساً نهج المحبة والاعتدال الذي كرسه الامام الصدر ويمثله الرئيس بري.

   

اخر الاخبار