شركة Green cedars وبالتعاون مع IFBB تنظم الحدث الرياضي الأول من نوعه في لبنان: لقاء الأبطال العالميين في رياضة كمال الأجسام!
تاريخ النشر : 13-04-2019
لأول مرة في لبنان وبالتعاون مع الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية (IFBB) تنظم شركة Green Cedars حدثها الأول على الأراضي اللبنانية حيث ستتيح لجميع عشاق هذه الرياضة بأخذ فرصتهم بالحصول على ProCard لتمثيل لبنان في المحافل الدولية بالإضافة لفرصة اللقاء بأبطال عالميين في عالم رياضة كمال الأجسام أمثال Jeremy Buendia, Victor Martinez, George Farah, Moe Al-Moussawi, Brandon Curry, Big Rami وغيرهم.

الشركة التي ابصرت النور منذ سنتين كان بطلها رجل الأعمال اللبناني في الولايات المتحدة علي مكّي حيث أراد من خلالها نشر ثقافة رياضة كمال الأجسام في لبنان بعدما لاحظ مكي سوء إدارة اللعبة وسوء استخدام المقويات والبروتينات في لبنان، لذلك إستعان بمعارفه مكوّناً علاقات مكّنته من تشكيل شبكة مؤلفة من أهم أبطال اللعبة حول العالم. والجدير بالذكر أنّ مكي تعرض لوعكة صحية صعبة حيث طلب منه الاطباء الاستغناء عن الرياضة لكن ارادته القوية ساعدته على تخطّيها و التغلب عليها من خلال الرياضة الصحيحة والصحية وبدعم اصدقاءه الابطال العالميين في كمال الاجسام. من هنا وبسبب حبه لوطنه لبنان بدأ اهتمامه بتعميم مبادئ الرياضة الصحيحة في بلده.

تدعو الشركة جميع المهتمين لحضور الحدث الذي سينقسم على ٣ أيام اولها الخميس ١٨ نيسان بزيارة أبطال اللعبة للجنوب ولقاء الجمهور في منتزه Tuquoise ثم يتكرر اللقاء يوم الجمعة ١٩ من هذا الشهر في ذوق مكايل ضمن مجمع نهاد نوفل الرياضي على أن يكون الحدث الأكبر يوم السبت ٢٠ نيسان في المجمع نفس حيث سيتنافس اكثر من ٢٥٠ مشترك للحصول على بطاقة احتراف تخولهم بتمثيل بلدهم في اكبر المسابقات العالمية، أهمها بطولة Mr. Olympia.

- تباع البطاقات عند المداخل.
- للتواصل او الاستفسار: 03900256
#GreenCedars

   

اخر الاخبار