ادارة ثانوية الامام علي (ع) زارت مجموعة يا صور مكرمةً: صوت يصدح بالحق على مستوى الوطن
تاريخ النشر : 15-04-2019
زار مدير ثانوية الامام علي عليه السلام في معروب التابعة لجمعية المبرات الخيرية الاسلامية السيد الاستاذ عباس ترحيني يرافقه الناظر العام الاستاذ جمال زعرور مقر مجموعة يا صور الاعلامية الاجتماعية حيث كان في استقبالهما رئيس المجموعة هيثم شعبان بحضور الزميل علي سعيد.

وتحدث الاستاذ ترحيني مشيداً بعمل مجموعة يا صور ومواكبتها الاعلامية لانشطة ثانوية الامام علي (ع) مثمناً دورها في تقديم نموذج اعلامي مضيئ على مستوى الوطن ما جعلها صوتاً ناطقاً بالحق ويعمل لخير المجتمع ومؤسساته الهادفة.

واشار الاستاذ ترحيني الى ان ثانوية الامام علي (ع) في معروب التابعة لجمعية المبرات الخيرية هي صرح تربوي من عشرات الصروح التابعة للمبرات التي تنتشر في كل الوطن من اقصاه الى اقصاه والتي تعمل بهدي من افكار وتعاليم سماحة اية الله العظمى السيد محمد حسين فضل الله قدس سره والذي كان ينظر الى الانسان كإنسان بغض النظر عن جنسه او لونه او دينه، ولذلك فإن المؤسسات التربوية للمبرات تقدم خدماتها لكل المحتاجين والفقراء والمستضعفين بالنظر الى انسانيتهم فقط ودون النظر الى اي اعتبار اخر.

ورحب شعبان بالضيفين الكريمين مؤكداً ان من يواكب المؤسسات التابعة للمرجع الراحل السيد فضل الله قدس سره ينال شرف ان يكون الى جانب الفقراء والمستضعفين وينال شرف ان يساهم مع هذه المؤسسات العظيمة والرائدة في تقديم العون للمجتمع وللانسان، ولذلك فإن مجموعة يا صور ترى واجباً عليها ان تكون الى جانب ثانوية الامام علي (ع) في كل انشطتها لتنقل هذه الصورة المضيئة لمؤسسة نعتز بها ونفتخر بعملها.

ثم كانت جولة في ارجاء مقر يا صور حيث عرف شعبان الضيفين على اقسام المجموعة من الموقع الالكتروني الى الراديو ثم المعهد التعليمي والمتجر الالكتروني.

في ختام الزيارة قدم السيد ترحيني درعاً تقديرياً لمجموعة يا صور بإسم ثانوية الامام علي (ع).

   

اخر الاخبار