اخر الاخبار
بعد المشهد المهين.. شاهدوا الفيديو الحقيقي لحادثة إجبار امرأة على تقبيل قدم زوجة عسكري!
المصدر : عربي بوست تاريخ النشر : 01-11-2018
بعد أيام من انتشار الفيديو المهين لامرأة فقيرة تقبل قدم زوجة ضابط في الجيش اللبناني بإجبار منه، كشفت قناة «الجديد» اللبنانية الحقيقة الكاملة لما حصل.

واستضاف الإعلامي اللبناني طوني خليفة زوجة الضابط وعرض فيديو ليوضح فيه أن المرأة التي قبّلت قدم زوجة الضابط واسمها نرجس اتُهمت بأنها مثلية الجنسية.

الفيديو الحقيقي لحادثة إجبار امرأة على تقبيل قدم زوجة عسكري
زوجة الضابط واسمها نجوى التي تواجدت في الحلقة أيضاً تحدّثت عمّا حصل، واتهمت نرجس بأنها تتحرش بها جنسياً مبررة تصويرها الفيديو بهذا السبب.

ووفق ما قالت زوجة الضابط، فهي لم تنشر الفيديو ولكن أرسلته لمجموعة أشخاص كانوا المسؤولين عن نشره على الشبكات الاجتماعية دون علمها.

وفي الفيديو السابق، ظهر ضابط الجيش اللبناني وهو يستدعي المرأة الفقيرة إلى منزله الكائن في مدينة طرابلس شمال لبنان وطلب منها الاعتذار من زوجته وتقبيل قدمها.

ولم ينته الموضوع عند هذا الأمر، فقد قامت زوجة الضابط بتوثيق ما حصل بالفيديو.

فتظهر اللقطات الضابط وهو يطلب من المرأة أن تقبّل قدم زوجته، لتؤكد الأخيرة طلبه بأنها هكذا ستحرّم التحدث مع من هم أعلى منها شأناً.

Twitter Ads info and privacy
بيان الجيش اللبناني
الفيديو القاسي انتشر بكثافة على الشبكات الاجتماعية، وسط دعوات لمحاسبة العسكري اللبناني وزوجته على ما فعلاه.

وبعد تداول الفيديو، أصدت مديرية الجيش اللبناني صباح الاثنين 29 أكتوبر/تشرين الأول 2018 قراراً باستدعاء الضابط.

وقالت المديرية في بيان لها: «على إثر تداول مواقع التواصل الاجتماعي لفيديو يظهر سيدتين تقوم إحداهما وهي زوجة أحد العسكريين بإجبار الأخرى على تقبيل قدمها، أوقفت قيادة الجيش العسكري المذكور لاتخاذ التدابير التأديبية اللازمة».

ووفق ما ذكرت وسائل إعلام لبنانية محلية، فإن الضابط الذي لم يُكشف عن اسمه هو من بلدة عدوة ويقطن في «المنية» في طرابلس شمال لبنان.

وأوضحت أن زوجة الضابط صورت الحدث ونشرت مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع مكتب التحقيق في فرع استخبارات الشمال لاستدعاء الضابط وزوجته.

ولم يُعرف بعد ما الإجراءات التي قد تتخذها قيادة الجيش اللبناني بحق الضابط ورتبته معاون كما ذكرت بعض وسائل الإعلام اللبنانية.


   

اخر الاخبار