مصر ولبنان يحتلّان المراكز الأولى في الموسم الخامس من ملكة المحجبات العرب وشكال افريقيا.
المصدر : محمد برجي
المصدر : محمد برجي
تاريخ النشر : 18-04-2019
اختتم مهرجان ملكة المحجبات العرب وشمال أفريقيا الموسم الخامس بتتويج الصبية المصرية "سهر ناصر" التي اقتنصت اللقب من بين زميلاتها لعام ٢٠١٩.

 وفي التفاصيل اختتم الموسم الخامس من مسابقة المحجبات بتتويج سهر ناصر من مصر كملكة من بين الثماني فتيات اللواتي تأهلنّ للتصفيات النهائية بعد ان كانوا أربعة عشر مشتركة.
كما وفاز لبنان بمركز الوصيفة الاولى من خلال المشتركة لمى المعوش ومصر ايضًا مركز الوصيفة الثانية من خلال المشتركة ولاء توفيق.

حضر الحفل عدد من الشخصيات المعروفة بينهم الممثلة المصرية نهال عنبر، الفنانة عبير منير، وغيرهم.

الحفل أقيم في فندق Swiss In DreamLand في القاهرة، قدّمه الاعلامي اللبناني جان فريسكور وأحيته الفنانة المصرية شاهيناز التي غنّت أجمل أغانيها كأغنية "قولّي قولّي " وغيرها وتخلّل المهرجان أيضًا عروض ازياء لعدة مصممين ومصممات ليختتم بتكريم الشركة المنظمة لأعضاء لجنة التحكيم والرعاة الرسميين للحفل.


نذكر أن لجنة التحكيم ضمّت رئيسة المهرجان الدكتورة نهى حمدي، رجل الاعمال محمد محمد جلّاد، الإعلامية المغربية حجيبة ماء العينين، الإعلاميين اللبنانيين بدوان شحميني و زاريه باريكيان، ومصممتي الأزياء المصريتين رانيا يوسف ومروة البغدادي، والشيف المغربية هند الديساوي، والشيخ هاني أبوزيد ضيف شرف المهرجان.

   

اخر الاخبار