ابو رامي حدرج يزور موقع يا صور شاكراً دعم قضيته بعد خلافه مع بلدية صور: لن تطفأ قناديل مدينتنا .....
تاريخ النشر : 19-04-2019
بعد ما نشره موقع يا صور عن ما تعرض له ابن صور المعروف "أبو رامي حدرج" أمام محله وتبيانه حقيقة ما جرى لناحية الاشكال بينه وبين عناصر من شرطة بلدية صور على خلفية توقف سيارة امام محله تخص زبون عنده، زار السيد حدرج مقر مجموعة يا صور شاكراً دعم الموقع لقضيته ومثمناً نبل موقف الاعلام الذي وصفه بالسلاح الحامي لحقوق المواطنين. وقد توجه لادارة الموقع برسالة شكر خطت باليد، نورد تالياً نصها الحرفي:

"لن تطفأ قناديل مدينتنا وهي التي يطلق عليها الاسم الرمز لها وهو "مدينة السيد موسى الصدر" اعاده الله بخير .

وأمام ما حدث سابقاً بتاريخ 13\4\2019، كان مطلوب منا ان نصمت.... فقد عملنا ما بوسعنا بأن نتدارك الامور ولا تفلت من يدنا .

أما نحن ابناء اليوم شعرنا بأنه لزاماً علينا طي هذه الصفحة الاليمة وبعد أن تم التلاقي مع الناس الخيرين من أبناء هذه المنطقة وخاصة أبناء حركة أمل ماجورين وعلى رأسهم الحاج علي اسماعيل الموقّر مسؤول منطقة الجنوب في الحركة وهم الحريصين على وحدة الصف وجمع وحدة الكلمة.

وفي الختام اوجه شكري مجدداً لكم ولكل من تعاطف معنا على موقعكم النبيل والذين لا أعرف أسمائهم والله ولي التوفيق "

بدوره شكر شعبان السيد حدرج على زيارته مؤكداً ان موقع يا صور وجد اساسا لخدمة قضايا المدينة المحقة وقضايا ابنائها وسيبقى كذلك بإذن الله، ونوه بالمصالحة التي حصلت مشيراً ان الاهم هو حفظ كرامة المواطنين وحفظ حقوقهم وارزاقهم وعدم الامعان في اجراءات اضافية من شأنها تدمير اقتصاد المدينة اكثر واكثر، منوهاً بكل من سعى لحفظ كرامة ابو رامي الذي يمثل كل صوري شريف وكل من يعمل على تلاقي ابناء المدينة ووحدتهم وتعاونهم.

وفي نهاية الزيارة قدم شعبان لابو رامي هدية تذكارية .

   

اخر الاخبار