راعي كنيسة مار توما للروم الارثوذكس في صور الاب نقولا باصيل زار مجموعة يا صور
تاريخ النشر : 20-04-2019
زار راعي كنيسة مار توما للروم الارثوذكس في صور سيادة الاب نقولا باصيل مقر مجموعة يا صور الاعلامية الاجتماعية حيث كان في استقباله رئيس المجموعة هيثم شعبان.

واشاد الاب باصيل بعمل مجموعة يا صور المستمر منذ سنوات بذات المهنية والنجاح ونوه بما شهدته المجموعة من تطور مؤخراً مشدداً على ضرورة ان تواكب وسائل الاعلام في عصرنا الحالي التطورات التكنولوجية الكبيرة والقفزات الهائلة التي يشهدها العالم في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والانترنت كي يبقى اعلامنا على تماس مع العصر.

وحيا الاب باصيل مجموعة يا صور على تغطيتها لكل الانشطة الاجتماعية والدينية في المدينة بما يجعل من صفحة الموقع الالكترونية وسيلة تواصل دائم بين ابناء صور وكل من يهتم بهذه المدينة العريقة واخبارها.

واكد الاب باصيل على ضرورة ان يتحلى الاعلام الناجح بالمصداقية والموضوعية والحياد وان يقف على مسافة واحدة من جميع الافرقاء وان يكون الى جانب قضايا الناس المحقة وان يحمل همومهم ورسائلهم الى حيث يجب ان تصل.

بدوره رحب شعبان بسيادة الاب باصيل شاكراً زيارته الكريمة ومبدياً الاعتزاز بأن تستضيف مجموعة يا صور في مقرها شخصية بمكانته السامية ثم قدم له شرحاً عن عمل المجموعة الاعلامي والاجتماعي وما تسعى اليه من ادخال تقنيات جديدة على عملها في المدى المنظور مؤكداً ان مجموعة يا صور ومنذ انطلاقتها حملت صوت الناس وتبنت قضاياهم بصرف النظر عن اي اعتبارات اخرى.

ثم اطلع شعبان سيادة الاب باصيل على اقسام المجموعة وطريقة عملها من الموقع الالكتروني الى الراديو والمعهد التدريبي التعليمي والمتجر الالكتروني وفي ختام الزيارة قدم له هدية تذكارية عبارة عن صحن نحاسي عليه صوراً لمدينة صور.

   

اخر الاخبار