اللجنة الفنيّة لفنّ الإشتباك ـ كيوكوشنكاي نظمت بطولتها السنوية بمناسبة ولادة صاحب العصر والزمان الإمام المهدي (عج)
المصدر : علي سعيد
المصدر : علي سعيد
تاريخ النشر : 22-04-2019
نظّمت اللجنة الفنيّة لفنّ الإشتباك ـ كيوكوشنكاي بطولتها السنوية للكبار والناشئين في الكيوكوشنكاي بمناسبة ولادة صاحب العصر والزمان الإمام المهدي (عج)، وذلك بالتعاون مع نادي الهدى الرياضي - حارة صيدا, بحضور 15 فريق من مختلف المناطق اللبنانية حيث بلغ عدد المشاركين 71 مشاركاً.

الأندية المشاركة:

1. نادي الهدى / حارة صيدا.
2. نادي الهدى/ الخيام.
3. نادي الجواد/ عيترون.
4. نادي حاريص الرياضي
5. نادي Willpower / الطويري
6. نادي الخال/ حاروف.
7. نادي البحار/ وادي الزينة.
8. نادي الرضوان/ بيروت.
9. نادي المصطفى(ص)/ الجية.
10. نادي شعث الرياضي/ البقاع.
11. نادي super_power /معروب
12. salman stars academy / صيدا.
13. نادي الفنون/ وادي جيلو
14. نادي الفداء/ الطيبة
15. نادي النبطية الفوقا الرياضي
16. نادي المنار/ بيروت
17. نادي بويكا/ انصارية

جرت البطولة في قاعة الرئيس نبيه بري الرياضية في حارة صيدا، حيث جرت التصفيات النهائية عند الساعة الثانية بعد الظهر في إطار حفل رياضي شعبي, حيث افتتح الحفل بآيات من القرآن الكريم، ثم استعراض الفرق المشاركة تحت وقع الموسيقى الكشفية.

وقد حضر الحفل مستشار وزير الرياضة وأمين عام الاتحاد اللبناني للكيوكوشنكاي الحاج علي فواز, مسؤول التعبئة الرياضية في المنطقة الثانية الحاج أبو مصطفى عماشة, مسؤول قطاع صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر, مدير عام مجلة صيدا عبر التاريخ الأستاذ غالب بعاصيري, مسؤول التعبئة الرياضية في قطاع صيدا الحاج سمير ناصر, مختار حارة صيدا الحاج حسين صالح, رئيس اللجنة الفنية لفن الاشتباك ـ كيوكوشنكاي الشيخ حسن حسن وفعاليات رياضية واجتماعية وحزبية.

تحدث في الحفل مسؤول قطاع صيدا الشيخ زيد ضاهر حيث بارك للجميع مناسبة الولادة الميمونة وشكر حضور الفرق والفعليات والجمهور.

وتحدّث أيضاً أمين عام الإتحاد اللبناني للكيوكوشنكاي الأستاذ علي فواز الذي أثنى على الجهود المبذولة في رفع المستوى الفني للكيوكوشنكاي وتمنى دوام التوفيق والتطور للجميع.

وقد تخلل الحفل التصفيات النهائية للبطولة وعروض فنية في الكاتا وسلاح الننشاكو ولعبة المويتاي(تاي بوكسنك) وعروض في القوة والتكسير والتعامل مع السلاح الأبيض, وتقديم درع تذكاري لأمين عام الإتحاد اللبناني للكيوكوشنكاي الأستاذ علي فواز الذي يساهم دائماً في نجاح وتطوير الأنشطة الرياضية.

وقد اختتمت البطولة بتتويج الأبطال وتوزيع الجوائز على الرابحين.

   

اخر الاخبار