رونالدو أحرز 3 أهداف بشوطٍ واحد.. فكاد أن يقتله مورينيو!
تاريخ النشر : 26-04-2019
كشف المهاجم التوغولي إيمانويل أديبايور أحد المواقف التي لا يزال يتذكرها بشأن تعامل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حين كانوا معاً في نايد "ريال مدريد" الإسباني.

وقضى أديبايور النصف الثاني من موسم 2011 مع النادي الملكي، حيث سجل 8 أهداف في 22 مباراة، قبل أن يلتحق بصفوف "توتنهام" الإنكليزي.

ونقل موقع "غول" عن المهاجم التوغولي قوله إنّ المدرب السابق لـ"ريال مدريد" مورينيو "قتل" في إحدى المباريات رونالدو، بالرغم من تسجيله "هاتريك" (3 أهداف).

وأوضح أديبايور أنّ مورينيو كان عصبياً للغاية، مضيفاً "أتذكر أنّه في إحدى المباريات، انتهى الشوط الأول بتقدّمنا بـ 3 أهداف نظيفة.. وعلى الرغم من ذلك، جاء المدرب البرتغالي، خلال فترة الاستراحة، إلى غرفة تبديل الملابس وكان غاضباً، حيث ضرب المبرد (الثلاجة) والتلفزيون ورمى زجاجات المياه، لأنه لم يكن مقتنعاً بأداء بعض اللاعبين".

وتابع: "وفي مناسبة أخرى، أتذكر أنّه قتل رونالدو (وبخه بلهجة قوية) رغم أنّه سجل 3 أهداف.. وقال له إنّ الناس يعتبرونك الأفضل في العالم، لكنك لعبت بشكل سيئ اليوم. أثبت لي أنك الأفضل"، مشيراً إلى أنّ مورينيو كان دائماً يركز على الفرص والأهداف الضائعة، ولا يهتم فقط بالأمور الإيجابية التي يحققها أيّ لاعب.

   

اخر الاخبار