اجماع من ممثلين الدول العربية لترأس الانحاد اللبناني لبيوت الشباب للجنه الاعلامية العربية لمجلس إدارة الاتحاد العربي
المصدر : طارق ابوزينب تاريخ النشر : 01-05-2019
حاز أمين الصندوق والتواصل في الاتحاد اللبناني لبيوت الشباب طارق أبو زينب بالاجماع، على أصوات مجلس إدارة الاتحاد العربي لبيوت الشباب كمنسق عام للجنه الاعلامية العربية للمجلس.

ويعمل المجلس تحت مظلة جامعة الدول العربية، على هامش الانتخابات التي جرت خلال المؤتمر العربي الخامس والعشرين للاتحاد العربي لبيوت الشباب، الذي عقد بمدينة شرم الشيخ. وشارك فيه 15 دولة عربية ومسؤولي جمعيات بيوت الشباب العربية وممثلين عن الاتحادين الأوروبي والدولي. وقد ترأس وفد الجمهورية اللبنانية أمين الصندوق والتواصل في الاتحاد طارق أبو زينب.

ومن توصيات المؤتمر: تأسيس 3 لجان، منها لجنة الاعلام، ولجنة المرأة، ولجنة الشباب. وهدف اللجان التأسيسية لتنمية قدرات وتطوير مهارات الشباب/ت من جميع الدول العربية و تبادل الخبرات الشبابية في الدول العربية كافة.
وصرح امين الصندوق والتواصل في الاتحاد اللبناني لبيوت الشباب طارق أبوزينب ان التمثيل اللبناني في الاتحاد العربي هو إنجاز للبنان ولجميع عمال لبنان وخاصة نحن اليوم ١ ايار عيد العمال وايضاً لبنان حصل على رأسه اللجنة بالإجماع بين 15 دوله عربية .
وأضاف ابوزينب سوف اعمل لمد جسور عربيه للتآخي وترسيخ التسامح بين الشباب العربي ورساله الاعلام هي لبرز قدرات الشباب العربي .

وخلص المؤتمر لعدد من المقررات، منها تأسيس لجنة اعلامية عربية هدفها نشر مؤتمرات وأنشطة وبرامج الاتحاد العربي لبيوت الشباب بين الدول العربية والدولية .



وتجدر الاشارة الى أن الاتحاد العربي لبيوت الشباب تأسس في لبنان في العام 1974 ويضم 19 دولة عربية.

   

اخر الاخبار