عادل كرم : سُرِقت خصوصيتي وأدفع ضريبة شهرتي
المصدر : جريدة النهار
المصدر : جريدة النهار
تاريخ النشر : 14-05-2019
يعيش الممثل ومقدّم البرامج #عادل_كرم تحت الأضواء حلو الحياة ومرّها، ويعتبر السينما منَفساً له، بينما يلهو على الشاشة الصغيرة، فالتلفزيون هو الملعب بالنسبة إليه.

واليوم، أصبح محصّناً تجاه أي شائعة، أكثر صلابة وقوة وثقة بالنفس. يشير في حديث مصوّر لـ"النهار" إلى أن الأضواء التي سببّت شهرته، باتت تطارده لتحرمه ممارسة حياته اليومية بحرية، قائلاً: "التمثيل منحني الشهرة ولكنه سرق خصوصيتي، وهي ضريبة الشهرة، فمن يختار دخول هذا العالم، عليه تحمّل ما ينتج عنه"، مشدّداً: "هذا ثمن ضربيتها...".

وأضاف كرم: "اخترت سلوك هذا الطريق بنفسي ولا أشتكي منه، لأنني في الواقع، شخص مختلف تماماً عن الصورة التي وضعها الناس عني في مخيّلتهم"، وختم ممازحاً: "لقد تأقلمنا معها!".

وعمّا إذا كانت تستهويه فكرة المشاركة في عمل رمضاني، أكّد كرم أنه انتقائي ويختار أعماله حسب مزاجه، مشيراً إلى أن مسلسل "دولار" الذي انتهى من تصويره قبل أشهر وتشاركه في بطولته الفنانة أمل بوشوشة وهو من إنتاج شركة "الصبّاح اخوان"، عالي المستوى من حيث النص والأداء التمثيلي والإخراج، وهو مختلف عن باقي المسلسلات التي اعتاد الجمهور مشاهدتها، مؤكداً أنه سيستقطب الكبار والصغار لكونه "مهضوم" فيه جرعة من الكوميديا إلى جانب الدراما.

ولفت كرم في الختام إلى أنه برنامجه "بيت الكل" سيعود إلى الهواء بأربع حلقات بعد انتهاء شهر رمضان المبارك، لينطلق في موسم ثانٍ مطلع العام الجديد.

واحتفل عادل كرم قبل أيام بافتتاح مساحة أنطون نبيل صحناوي في سينما montaigne داخل حرم السفارة الفرنسية في بيروت، حيث عُرض فيلمه "قضية رقم 23" (إخراج زياد دويري) بعد حوالى عامين على إطلاقه وحصده الجوائز وترشّحه للفوز بـ"أوسكار" أفضل فيلم أجنبي. وقال: "يخيّل إليّ أننا لن ننتهي من الاحتفاء به لأنه فيلم سيعيش إلى الأبد".

   

اخر الاخبار