حركة امل - شعبة الصرفند امسية قرآنية في اجواء شهر رمضان المبارك
المصدر : حسن يونس – محمد خروبي تاريخ النشر : 15-05-2019
في اجواء شهر رمضان المبارك، اقامت حركة امل - شعبة الصرفند امسية قرآنية بمشاركة حفظة وقراء قرآن دوليين من ايران السيد علي الحسيني ومحمد ابراهيم، وبالتعاون مع الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة - دار القرآن الكريم - فرع لبنان.

حضر المناسبة المسؤول التنظيمي للمنطقة السادسة المحامي كمال حجازي، المسؤول الثقافي للمنطقة السادسة في حركة امل الشيخ حسن كوثراني، فضيلة الشيخ عباس كوثراني، فضيلة الشيخ عبد الامير خليفة، فضيلة الشيخ علي احمد خليفة، فضيلة الشيخ فريد بهجت، المسؤول التنظيمي لشعبة الصرفند حسين يونس واعضاء الشعبة، عضو مفوضية الجنوب في كشافة الرسالة الاسلامية قاسم حايك ووفد من المنطقة الكشفية السادسة وقيادة فوج الشهيدة بنت الهدى الصرفند، مختار الصرفند محمد خليفة، كوادر حركية، فعاليات البلدة، وممثلين عن جمعيات ومؤسسات اجتماعية.

قدم المناسبة الحاج جابر خليفة، وتلا القراء محمد حسن خليفة، محمد حسين خليفة، علي حسون، محمد حميدان مختارات من القرآن الكريم.

وللمناسبة القى فضيلة الشيخ حسن كوثراني كلمة حول اهمية شهر رمضان، واهمية تعلم القرآن وحفظه.

بعدها كانت فقرة تلاوات للحفظة الدوليين، واسئلة من الحضور لهم عن آيات في القرآن، وقاموا بتحديدها في اي سورة واية وصفحة بدقة متناهية، والعديد من الفقرات القرآنية التي نالت اعجاب الحاضرين.

   

اخر الاخبار