بالصور: المئات شاركوا في السحور السنوي لمجموعة يا صور ... حضور نخبوي في اجواء راقية وجوائز بآلاف الدولارات
تاريخ النشر : 19-05-2019
للعام الرابع على التوالي وبنجاح كبير، نظمت مجموعة يا صور الاعلامية الاجتماعية سحورها السنوي في استراحة صور السياحية الذي احياه النجم انس صباح فخري وفرقته الموسيقية وحضره حشد كبير من الشخصيات والفعاليات وممثلي الجمعيات الاهلية والاجتماعية والرياضية والمؤسسات التربوية والصحية والمصرفية والتجارية وفعاليات ووجوه من صور ومنطقتها وحشد كبير من ضيوف ومحبي مجموعة يا صور الاعلامية ضاقت بهم ارجاء استراحة صور السياحية وشاطئها البحري الجميل.

استقبل الحضور على انغام المبدعين حسين قرعوني ويوسف الفحل اللذان قدما مقطوعات كلاسيكية رائعة على البيانو والساكسوفون والكلارينيت.

النشيد الوطني اللبناني ثم نشيد مجموعة يا صور توأم التاريخ افتتاحاً ثم كلمة تقديم وتعريف للزميلة ريم الامين التي رحبت بالحاضرين وشكرهم على محبتهم.

بعدها القت عضو الهيئة الادارية السيدة ملاك عنتر بسما كلمة مجموعة يا صور وشكرت فيها الضيوف والحضور على محبتهم وثقتهم بمجموعة يا صور ومشاركتها هذا السحور المتميز في هذه الاجواء الودية والعائلية وقالت ان مجموعة ياصور الاعلامية الاجتماعية تفخر انها كانت منذُ انطلاقتِها، ولم تزلْ، جهةً اهليةً اعلاميةً مستقلة، لا تَتبع ولا تُستتبع، لا تُشرى ولا تُباع، لا تسكتُ عن باطلٍ ولا تصفقُ لصاحبَ سلطةٍ او مال، همُها الناسُ وقضاياهم وهمومهم، لا تخافُ في الحقِ لومةَ لائمٍ او غضبَ نافذٍ او عتبَ مسؤول، قلنَاها مُذ بدأنا ونرددُها الان وفي كل حين: سنبقىَ صوتَ الناس، ضميرَ المقهورين، وغايةُ المجدِ لدينا نظرةُ رضىً في عيونِ فقيرٍ او كلمةَ شكرٍ تختنقُ في عبراتِ مستضعفٍ او مظلوم ...


ثم النجم انس صباح فخري وصلات طربية راقية وقدود حلبية اصيلة وسط تفاعل واجاب من قبل الحاضرين.

وبعدما فتحت استراحة صور السياحية البوفيه الفاخر والمميز كعادتها عاد الحضور ليستمتعوا بفقرة التومبولا التي قدمها الزميل علي حجازي والتي تضمنت هدايا قيمة للغاية عبارة عن:

- مبلغ الف دولار نقداً تقدمه شركة ورد للموارد المائية ومديرها العام الحاج شريف وهبي وقدمها نيابة عنه شقيقه الحاج محمد وهبي ( ابو مصطفى).

- رحلة كاملة الى اسطنبول في موسم الصيف مع اقامة لثلاثة ليالي في فندق اربع نجوم ووجبة افطار مجانية ونقليات من والى المطار تقدمة Bawab Travel – صور.

- قسيمة شرائية بقيمة 1500 دولار تقدمة مؤسسة الحاج طارق شبلي عبارة عن طقم حمام كامل.

- 4 هدايا قيمة تقدمة une du paris بإدارة السيدة فاديا زمط قيمة كل هدية 100$

- سنسال ذهب تقدمة ميس للمجوهرات

- نظارات شمسية موديل صيف 2019 تقدمة بواب اوبتيك.

- ساعة يد فخمة من Dazzler بقيمة 250 دولار .

- هدية قيمة تقدمة كادو غملوش.

- هدية عبارة عن افطار ل 4 اشخاص تقدمة ستار فينيو

- قسيمتان قيمتان تقدمة ميموزا بقيمة 150$ لكل قسيمة

- هدية قيمة تقدمة صالون زيزي عجمي بقيمة 150$


وبعد تسليم الجوائز النجم انس صباح فخري ليقدم وصلته الطربية الثانية وسط اعجاب وتفاعل الحاضرين وامتدت السهرة الى حوالي الثانية والنصف فجراً ....

شكر خاص لكل من: الحاج شريف وهبي، السيد وليد بواب، مؤسسة طارق شبلي، الموسيقيين حسين قروني ويوسف الفحل، السيد حسن كامل ناصر ، السيدة فاديا زمط، صالون زيزي عجمي، صالون ميموزا، ميس للمجوهرات، كادو غملوش، بواب اوبتيك، ستار فينيو، استراحة صور السياحية بشخص مديرها الاستاذ حليم حداد للخدمات المميزة، بسما للصوت والاضاءة.

   

اخر الاخبار