'رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم في لبنان' التمييز في التنظيم وراء نجاح الدورة الرمضانية في عين الحلوة
المصدر : فادي عناني تاريخ النشر : 28-05-2019
خلال زيارة قام بها الإعلاميين فادي عناني وجهاد الخطيب الى رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وذلك بعد ختام دورة رمضان عن روح المرحوم عصام بقاعي " ابو علي " التي كانت تحت رعايته وإشراف لجنة ملعب الشهيد أبو جهاد الوزير في عين الحلوة.
أكد خلالها ثقته بالجنة الملعب و بفريق العمل المنظم الذي قدم كل ما لديه من أجل إنجاح هذا العمل وجذب عدد أكبر من الجماهير بما يساهم في تعميق توجه الشباب والناشئين للملاعب وللرياضة بشكل عام.

وجه الرئيس كلمته التي جاء فيها : نبارك لكم نجاح عملكم كإعلاميين قاصدا " العناني و الخطيب " ومواكبتكم لجميع المباريات كما نقدر لكما اجتهادكم الدائم ووقوفكم بجانب الرياضة الفلسطينية.

أوضح البقاعي أن هذه الدورة الكروية التي تم إقامتها داخل مخيم عين الحلوة إستطاعت إثبات نفسها في ظل كثير من الدورات المجاورة في هذا الشهر الفضيل، من خلال تنظيمها الرائع و استقطابها كوادر شابة للعمل الرياضي و الحضور المبهر للشخصيات الرياضية و جمهور من محبيي اللعبة.

تابع في كلامه "الذي يعمل يخطأ والذي لا يعمل لا يخطأ" لذلك أتقدم بالشكر من الدفاع المدني الفلسطيني فوج عين الحلوة على حضورهم الدائم طيلة مباريات هذه البطولة حتى نهايتها الى بر الأمان وأن تواجدهم كان إضافة جميلة داخل أرضية الملعب، ثم توجه بالشكر لمسؤول لجنة التحكيم في اللجنة خليل عثمان وللطاقم التحكيمي ولكل من كان له يد بخروج الدورة بالصورة والنجاح الذي يليق بها.

ختاما تقدم بالتبريكات للفريق الفائز في البطولة نادي عيلبون وبرفعه كأس المركز الأول وللإصلاح رفعه المركز الثاني.

   

اخر الاخبار