بمناسبة عيد الفطر السعيد.. عروضات مميزة من Rawan Residence Tyros!
تاريخ النشر : 29-05-2019
عيد مبارك من Rawan Residence Tyros تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام وصالح الاعمال ووفقنا الله لما يحبه ويرضاه.

بمناسبة عيد الفطر السعيد Rawan Residence Tyros يقدم عرض فصل الصيف المميز في شققه الساحرة التي تحاكي الروعة والأناقة والجمال.

شقق في مدينة الحرف صور، المدينة الساحة التي ترافق البحر منذ الأزل وتعيش أصالتها منذ بداية التاريخ، هي المدينة التي يتسلل الضوء باكراً ليعانقها ويرسم فيها أجمل اللوحات.. منها انطلقت Rawan Residence Tyros لتكون مثلها شقيقة الأصالة والجمال.

ولتكون أعيادك محطة للذكريات الغالية التي ترسمها مع عائلتك ولقضاء أجمل الأوقات التي تتمناها، إليكم الوجهة الأولى في الجنوب Rawan Residence Tyros!

شقق مميزة ومفروشة على أحسن طراز، سوبر ديلوكس مع خدمات رائعة على مدار الوقت من كهرباء ومياه وخدمة.. والانترنت من أسرع الخدمات.. مطاعم قريبة لبنانية وعالمية شهيرة ودقائق قليلة تفصلك عن قلب المدينة النابض بالحياة والبحر.

عروضاتنا مميزه : ترويقة اهلا وسهلا و عروضات خاصة من أجل العرسان، كما ويمكنك الاستمتاع بالسباحة والجلوس والاسترخاء مع عائلتك! دائما لدينا جديد لراحتك!

العيد أحلى مع Rawan Residence Tyros!

On Eid Al-Fitr Rawan Residence Tyros, wish god blessing light up the path and lead to happiness, peace and success. "EID MUBARAK"
Our Super Deluxe Suites are prepared for our client's comfortable. Each suite differ from the other in space, decoration and sitting place view. WIFI, electricity and hot running water are 24/24.

We offer for our clients who reserve on summer season their welcome breakfast will be on us. Wish you enjoy our place.

Rawan Résidence Tyros super deluxe suites á louer apartments meublés

مدخل صور الشمالي - سنتر صوفان – بجانب مطعم الفخار.
للحجز و الاستعلام: الاتصال على الارقام التالية :
03629124 - 07346456
71119160 - 70709241

زوروا موقعنا :
[email protected]
Instagram : rawan _residence
Twitter : rawan _residence


   

اخر الاخبار