Novo الشركة النموذجية في مجال أنظمة التحكم الإلكترونية، المراقبة، والمنازل الذكية تثبت وجودها بقوة في مدينة صور..
تاريخ النشر : 02-06-2019
عند الحديث عن أنظمة التحكم الالكترونية و أنظمة المراقبة و الأمان و المنازل الذكية، يبرز إسم شركة novo كشركة نموذجية اتخذت من مدينة صور مركزا و منطلقا لخدماتها التي تغطي كافة الاراضي اللبنانية.

تتميز شركة novo بقدرتها على انجاز المشاريع، ابتداء بالتمديدات الكهربائية و شبكات المعلوماتية، شاملةً كافة أنظمة و حلول التحكم الإلكتروني، أنظمة الصوتيات، الإضاءة الذكية، البوابات الإلكترونية، الانترفون و انظمة المراقبة و الإنذار و المنازل الذكية، كما تتميز شركة novo بخدمات الصيانة و كفالة ما بعد البيع.

تقوم شركة novo بتمثيل عدد من الشركات الاوروبية الرائدة في المجال و لديها فريق تقني مميز مما مكنها و في فترةٍ وجيزةٍ من إثبات فعاليتها و مصداقيتها و باتت مقصد المهندسين و المتعهدين.

لقد إستطاعت شركة novo و في فترةٍ قصيرة أن تكتسب ثقة الزبائن و المستشارين وأنجزت ما يقارب الثلاثين مشروعاً في مختلف المناطق اللبنانية: جويا، خلدة، جباع، صور، شقرا، قدموس، شحور، حاريص، بريقع، النبطية، تنورين وغيرها، وهذا يعتبر شهادة على جودة الأنظمة المستخدمة و كفاءة مهندسي و تقنيي الشركة.

و عند سؤالنا المهندس حسن دياب، مدير المشاريع في شركة novo، عن سبب نجاح الشركة، اكد ان رضا الزبائن هو الأساس و انه بالإضافة الى التقنيات الحديثة و المستقبلية المعتمدة من قبل الشركة، تتميز novo باعتماد اعلى معايير الجودة اثناء تنفيذ المشاريع، كما ان لدينا فريقا متخصصا في خدمات ما بعد البيع و الصيانة.

و قد عملت شركة novo مع جمعية محترفي المعلوماتية في لبنان و بعض الأصدقاء في مجال المعلوماتية لإنشاء اول معرض للتكنولوجيا الذكية و التحكم الإلكتروني في مدينة صور، و ستكون شركة novo الراعي الرئيسي لهذا المعرض الذي سيقام بالتعاون مع الجامعة الإسلامية في لبنان.

إن زيارة صالة العرض لشركة novo ، ستعطيكم تجربة مميزة، حيث سيُتاح لكم التعرّف على كافة ما تقدمه الشركة من خدمات وحلول للمنازل و للشركات.

للمزيد من المعلومات والتواصل:
العنوان: صور – سنتر الساحلي، قرب بنك عودة.
تلفون: 81881102
‏www.novo.com.lb

بريدنا الإلكتروني: [email protected]

   

اخر الاخبار