شبعا الجنوبية تستفيق على خبر اغتيال مدير مستوصف الرحمة التابع للجماعة الاسلامية الشيخ 'محمد الجرار' على يد مجهولين
المصدر : ليبانون ديبايت تاريخ النشر : 10-06-2019
استفاقت بلدة شبعا فجر الأثنين على خبر إغتيال مدير ومؤسس مستوصف الرحمة التابع للجماعة الإسلامية ومسؤول الجماعة الإسلامية في البلدة الشيخ محمد قاسم الجرار ، أمام مدخل المستوصف المجاور لمسجد الرحمة ،حيث تعرض لإطلاق نار من قبل مجهولين بعد أن تم استدراجه الى خارج مركز عمله ما أدى الى مقتله على الفور.

ونفذت القوى الأمنية طوقاً أمنياً في محيط المستوصف الذي يقع مباشرة بمحاذاة المسجد في منطقة القاطع تحت المرصد الإسرائيلي في جبل الشيخ واطلعت على سجلات كميرات المراقبة التي كانت موجودة في المكان لكشف ملابسات الحادثة.

يذكر أن الجرار عُرف بأعماله الخيرية ومساعدة أهالي البلدة وتقديم العون للاجئين السوريين في المجالات الصحية وتقديم الخدمات الطبية و تأمين المعونات للاجئين بشكل خاص.

وبحسب مصادر في البلدة، فإن الجرار كان قد تعرض في العام الماضي للتهديد بقتل أحد أبنائه وهي المرة الأولى التي يحدث فيها مثل هذه الحادثة في البلدة.

ونعت "الجماعة الاسلامية" في لبنان في بيان الشيخ محمد قاسم جرار مسؤول الجماعة في منطقتي حاصبيا ومرجعيون الذي قضى بإطلاق رشقات رشاشة باتجاهه بينما كان واقفا امام مستوصف الرحمة في بلدته شبعا وباشرت الاجهزة الامنية التحقيق بالحادث، وجاء في البيان: "تزف الجماعة الاسلامية في لبنان الى جماهيرها الصابرة المحتسبة الشهيد الشيخ محمد قاسم جرار مسؤول العلاقات العامة في الجماعة في حاصبيا ومرجعيون ومسؤول منطقة شبعا الذي اغتالته يد الغدر والعمالة والخيانة مساء أمس اثناء قيامه بواجبه امام مستوصف الرحمة الطبي الذي يديره في شبعا".

وأضاف البيان: "رحم الله الشيخ محمد جرار المقاوم الثابت الذي نذر نفسه للثبات في ارضه ولتقديم خدماته الاجتماعية والصحية والطبية والإغاثية لكل مألوم ومكلوم وملهوف وكل محتاج ولكل ارملة وطفل من ابناء منطقته او من الاخوة النازحين. وإننا اذ نعاهد الله ونعاهد الشيخ محمد على الثبات على درب الجماعه ونهجها في نصرة المظلوم ومقاومة الاحتلال وتحرير الارض والأخذ على يد المفسدين والاقتصاص من اليد المجرمة الغادرة".

وختم: "تقبل الله الشهيد الشيخ محمد جرار في الشهداء الصالحين وجعل دماءه نورا لكل المجاهدين المقاومين الصابرين ونصرا وعونا لكل المظلومين ولعنة على الظالمين".

   

اخر الاخبار