اخر الاخبار
نعته أصدقاؤه بـ 'حبة البطاطا'.. فتحول إلى بطل كمال أجسام (شاهد صوره قبل وبعد)
تاريخ النشر : 06-11-2018
تحولت حياة شاب بريطاني بشكل جذري بعد أن اختار له أصدقاؤه لقباً مزعجاً يشير إلى بدانته، وقرر أن يقلب الطاولة عليهم ويصبح بطلاً في كمال الأجسام.

اعتاد دومينيك أو كونور (23 عاماً) على تناول الوجبات السريعة، وكان يمضي معظم أوقاته في الحفلات الصاخبة، دون أن يُعير أي اهتمام لصحته، وكان راضياً عن مظهره، لدرجة أنه لم يفكر يوماً بارتياد الصالات الرياضية.

وكان كونور مدركاً لبدانته، وهذا ما دفعه لأن يرتدي ملابس فضفاضة كلما خرج من المنزل، واستمر على هذا الحال، حتى بدأ أصدقاؤه وأفراد أسرته بالتعليق على وزنه الزائد.

يقول كونور "أشار أشقائي إلى زيادة وزني، وأطلق عليّ أصدقائي لقب (حبة البطاطا) في إشارة إلى شكلي في ذلك الوقت".

وفي أحد الأياح، وعندما كان يستمتع بوقته على الشاطئ خلال دراسته في هونغ كونغ، تنبه كونور إلى زيادة وزنه بشكل ملحوظ، حيث بدا بالفعل كحبة بطاطا كما وصفه أصدقاؤه، وهذا ما دفعه لاتخاذ قرار حاسم باتباع نظام حمية ورياضة للتخلص من الكيلوغرمات الزائدة من وزنه.

واستطاع كونور أن يخسر نحو 20 كيلو من وزنه خلال عام، وعندما عاد إلى بلاده، التحق بإحدى صالات الجيم بمدينة ليدز حيث بدأت رحلته مع كمال الأجسام، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وسرعان ما انقلبت حياته رأساً على عقب، وأصبح اليوم مدرباً للياقة البدنية، وبات يشارك بالعديد من مسابقات كمال الأجسام، وبات يشعر بثقة أكبر بالنفس من أي وقت مضى.

   

اخر الاخبار