بيان RDCL World: مشاركة في المؤتمر الإقليمي السنوي الثاني للمجلس الاستشاري للأعمال وإجتماعات مع السلطات الرسمية في تونس‎
المصدر : محمد برجي
المصدر : محمد برجي
تاريخ النشر : 26-06-2019
شارك رئيس تجمع رجال وسيدات الأعمال اللبنانيين في العالم د. فؤاد زمكحل في أعمال مؤتمر «قمة الحكومات والشركات – التحالفات بين القطاعين العام والخاص لتحقيق النمو الشامل» في العاصمة التونسية تونس، الذي نظمته منظمة التعاون والتنمية الإقتصادية للشرق الأوسط وشمال أفريقيا (OECD-MENA). وهو المؤتمر الإقليمي السنوي الثاني للمجلس الإستشاري للأعمال التابع للمنظمة (Business Advisory Board - BAB)، حيث ترأس د. زمكحل الجلسة الأولى في هذا المؤتمر.

كذلك عقد د. زمكحل، في سياق زيارته لتونس، سلسلة إجتماعات مع كبار المسؤولين والشخصيات الإقتصادية الرسمية التونسية: وزير التجارة عمر الباهي، وزير الصناعة سليم الفرياني، وزير الشؤون الخارجية حاتم فرجاني، حاكم البنك المركزي د. مروان العباسي، مدير عام الهيئة التونسية للإستثمار خليل العبيدي، وسفير لبنان في تونس طوني فرنجية.

ووقع د. زمكحل إتفاقية تعاون مع كونفدرالية مؤسسات المواطنة التونسية برئاسة طارق شريف.

وقد لعب سعادة السفير التونسي في لبنان كريم بودالي دوراً حيوياً لتنسيق وتحضير هذه الزيارة المنتجة، وهذه الإجتماعات الإقتصادية البنّاءة.

   

اخر الاخبار