مداهمة مركز 'طاهر' لطب الاسنان في برج البراجنة... هذا ما يقوم به مع مواطنيه الثلاث !!!
المصدر : لبنان 24 تاريخ النشر : 27-06-2019
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
من بلادهم الى لبنان حضر السوريون الأربعة، أدار أحدهم مركزاً لطب الأسنان فيما عاونه الباقون في مهمة ممارسة الطب ومعاينة المرضى وحشي الأضراس وسواها. وبعدما وصلت معلومات الى الأجهزة الأمنية عن قيام هؤلاء بممارسة الطب من دون إجازة تمّ توقيفهم لتبين التحقيقات ما يلي:

يقيم "طاهر.ع"(٤٠ عاما) في البلاد بصورة غير مشروعة، وفق "لبنان 24"، وهو كان يُدير مركزاً لطب الأسنان في مخيم برج البراجنة وينتحل صفة طبيب أسنان في المركز المذكور من دون أن يكون حائزاً على إجازة بطب الأسنان. وقد استعان في المركز بمواطنيه "محمد.ع"(30 عاماً) و"حسن.ح"(32عاماً) و"حسن.م"(26 عاماً) الحائزين على إجازة دكتوراه في طبّ الأسنان من جامعات في سوريا، والذين كانوا يمارسون مع "طاهر" مهنة طب الأسنان في المركز من دون إجازة تجيز لهم العمل في لبنان.

وفي التحقيقات اعترف الجميع بممارسة مهنة الطب من دون الإستحصال على إجازة وفقاً للأصول القانونيّة، وذلك لحساب "طاهر.ع" في حين اعترف الأخير بمشاركتهم في مركز طبي لمعالجة الأسنان إلا أنّه نفى إقدامه على ممارسة طب الأسنان من دون شهادة.

قاضي التحقيق في جبل لبنان أحال المدعى عليهم أمام القاضي المنفرد الجزائي في بعبدا، لمحاكمة "طاهر" بجرم انتحال صفة طبيب والباقين (تركوا بسند إقامة) بجرم مزاولة مهنة طب الأسنان في لبنان من دون إجازة خلافاً للقانون والإقامة في لبنان بصورة غير مشروعة.

ملاحظة: صورة الغلاف تعبيرية

   

اخر الاخبار