وسط أنباء العودة لـ'برشلونة'.. لقاءٌ بين نيمار وميسي!
المصدر : سكاي نيوز تاريخ النشر : 05-07-2019
كشفت تقارير صحافية، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، التقى زميله السابق البرازيلي نيمار عقب المباراة التي جمعت "السيليساو" و"التانغو"، فجر الأربعاء، في إطار الدور نصف النهائي، من كأس "كوبا أميركا".

وبحسب موقع "سبورت"، فإنّ ميسي ونيمار، التقيا وتبادلا الحديث في ما بينهما لدقائق، عقب المباراة التي انتهت بفوز منتخب البرازيل بهدفين بدون مقابل.

وأشار الموقع إلى أنّ هذا الحديث يأتي في سياق محموم ومشوّق، بالنظر إلى المباحثات الجارية في الكواليس، لأجل إعادة نيمار إلى "برشلونة" الإسباني، بعدما أبدى اللاعب البرازيلي ندماً على انتقاله إلى نادي "باريس سان جيرمان" الفرنسي.

ولم يخض نيمار مباراة بلاده النارية أمام الأرجنتين، واكتفى بالمشاهدة عن بعد، في ملعب "مينيراو"، في منطقة بيلي هوريزانتي، بسبب الإصابة في الكاحل.

ولم يجر الكشف عما دار بين اللاعبين اللذين كان يشكلان مثلثاً هجومياً مذهلاً إلى جانب لويس سواريز، في الفريق الكاتالوني.

وفي حال سارت الأمور، على النحو المخطّط، فإنّ نيمار قد يجد نفسه عمّا قريب في ملعب "الكامب نو"، لاسيما أنه ما زال يحظى بتقدير وسط زملائه السابقين.

وكان اللاعب، البالغ من العمر 27 عاماً، غادر "الليغا" إلى الدوري الفرنسي عام 2017، في صفقة ضخمة بلغت 222 مليون يورو جعلت منه، إلى الآن، أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

   

اخر الاخبار