الدوري الإسباني - ذهاب الكلاسيكو في تشرين الأول!
تاريخ النشر : 06-07-2019
ستكون مواجهة الكلاسيكو الأولى لموسم 2019-2020 بين برشلونة وغريمه التقليدي ريال مدريد في آخر عطلة نهاية أسبوع من شهر تشرين الأول ضمن المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني، وذلك بحسب قرعة الموسم المقبل التي أجريت الخميس.

وعلى غرار ما حصل الموسم الماضي حين فاز برشلونة ذهاباً 5-1، ستكون المواجهة الأولى بين بطل الدوري وغريمه الملكي على ملعب الأول "كامب نو" على أن تكون مباراة الإياب في أول عطلة نهاية أسبوع من شهر آذار 2020 على ملعب "سانتياغو برنابيو" حيث فاز أيضاً النادي الكتالوني الموسم الماضي (1-صفر).

ويفتتح برشلونة حملة الدفاع عن اللقب في عطلة نهاية أسبوع 18 آب على ملعب أتلتيك بلباو، فيما يلعب ريال مباراته الأولى على ملعب سلتا فيغو.

أما أتلتيكو مدريد الذي أنهى الموسم الماضي وصيفاً لبرشلونة، فيبدأ الموسم من ملعبه بمواجهة جاره المدريدي خيتافي.

ويختتم الموسم في عطلة نهاية الأسبوع قبل الأخير من أيار، حيث يلتقي برشلونة مع مضيفه ألافيس، ريال مدريد مع مضيفه ليغانيس وأتلتيكو مع ريال سوسييداد.

ولن يفتتح الموسم كما جرت العادة بالكأس السوبر التي تجمع بطلي الدوري والكأس، إذ تغيرت صيغة المسابقة للموسم المقبل حيث يشارك فيها أربعة فرق، هي برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد وفالنسيا، بصيغة مباراتي نصف نهائي ومباراة نهائية في كانون الثاني 2020.

   

اخر الاخبار