رسالة التّهنئة الأغلى التي تتلقّاها ثانوية دير ياسين من الاسرى في سجون العدو الصهيوني
تاريخ النشر : 10-07-2019
الأهل الكِرام، حفظكم الله

بِحفاوةٍ بالغةٍ، وفخرٍ كبيرٍ، تلقّت ثانوية دير ياسين اليوم الثلاثاء ٩٧٢٠١٩ رسالةْ تهنئة من إخوانِنا الأسرى في أقبية السّجون الصّهيونيّة، على النّتائجِ المميّزة التي حصدتها الثانويّةُ في الشهادة الرسمية اللبنانية، ضمن فرعَيْ علوم الحياة والاجتماع والاقتصاد.

وتضمّنت الرسالةُ، التي بعثَ بها الأسرى من سجنْ النّقب الصّحراويّ عباراتِ الإشادة والتّقديرِ والتّنويهِ بجهود مدير الثانوية وكادرها التّعليميّ، حيثُ حقّقت الثانويةُ هذا العام نتائج متميزة، إذ تضمّنت قوائمُ المُتفوّقين على مستوى الجنوب أسماءَ ثلاثةٍ من طلابِ الثانوية للمرة الأولى، وحصدت ستة وثلاثينَ تقديرا.

يُذكر أنّ هذه هي المرة الأولى التي تتلقّى فيها الثانويةُ رسالةَ تهنئة بهذا المستوى، بما يعكِسُ أهميّة الثّانويّة ومدى عُمق تأثيرها وسَعَةِ انتِشارِها وذُيوع صيتِها.

ونحنُ إذ نُبدي فخرنا واعتزازَنا بهذا التّنويه الثّمينِ، فلا ننسى أن نُقدّمَ لكم، أنتُم أولياءَ الأُمور، وفعاليات المجتمع المحلي، وإدارة الأنروا جزيلَ الشّكر على دوركم البنّاء ودعمكم المتواصل لثانويّتكم. وفي الوقتِ ذاته فإنّنا، باسمكم جميعاً، نُقدّرُ لإخواننا الأسرى هذا التّنويه، الذي نعتبرهُ وِساماً على صُدورنا، ونعدهم بأن تظلّ الثانوية نبراساً مُضيئاً لأبنائنا حتى التحرير والعودة، سائلين المولى عزّ وجلّ أن يمُنَّ عليهم بالفرج القريب والحريّة الموعودة.
إدارة ثانوية دير ياسين

   

اخر الاخبار