اخر الاخبار
بالصور: انطلاق قافلة جديد تقل مئات النازحين السوريين العائدين الى سوريا
تاريخ النشر : 08-11-2018
النازحين السوريين
النازحين السوريين
 

تعلن رابطة العمال العرب السوريين عن انطلاق قافلة جديد تقل مئات النازحين السوريين العائدين الى سوريا طواعية  بعد إنجاز الإجراءات اللازمة لذلك وبالتنسيق مع الأمن العام اللبناني  وبتوجيه ورعاية مباشرة من سعادة السفير الدكتور علي عبد الكريم علي  سفير الجمهورية العربية السورية في لبنان.

 انطلقت القافلة صباح يوم الخميس الواقع فيه ٨ /١١/٢٠١٨ من امام مركز الشهيد باسل الأسد الثقافي في صور  .ومن النبطية وشبعا  والمدينة الرياضية وبرج حمود وطرابلس والبقاع .

وقد تم تأمين الباصات اللازمة لذلك . وإننا إذ ننوه بالجهود المبذولة من  الأمن العام اللبناني والإخوة في حزب الله وحركة امل والتيار الوطني الحر والحزب القومي السوري الإجتماعي وحزب البعث العربي الإشتراكي  وسائر فعاليات المجتمع المدني .نهيب بالإخوة النازحين المسارعة الى تسجيل اسماؤهم حيث أمكنهم ذلك ليصار الى الإسراع في انجاز ملف التسويات المطلوبة لدى الدوائر  المختصة في سوريا ولبنان . خاصة أن العفو العام قد وفر الأرضية المناسبة لكي يتخذ المترددون قرارهم بالعودة دون توجس او خوف  من امكانية ملاحقتهم  أو معاقبتهم لتخلفهم عن الخدمة الإلزامية او الإحتياطية .

وإن كوادر الرابطة في عموم المحافظات والمناطق اللبنانية هم  دائما جاهزون لتلبية اي مطلب للإخوة النازحين في كل المجالات المتعلقة بأوضاعهم.

الرفيق مصطفي منصور رئيس رابطه العمال السوريين في لبنان

   

اخر الاخبار