سلسلة من النشاطات الطبية للوحدة الكورية في اليونيفيل لخمس مدن جنوبية
تاريخ النشر : 15-07-2019
تعمل الكتيبة الكورية في اليونيفيل ، والتي يطلق عليها في كثير من الأحيان باختصار ROKBATT ، من أجل السلام والاستقرار في جنوب لبنان منذ تاريخ نشرها لأول مرة ، 19 يوليو 2007. على مدار الاثني عشر عامًا الماضية ،

خدم حوالي 7400 من جنود حفظ السلام في كوريا الوحدة ، انتقلت قلوب السكان المحليين كصديق ومؤيد قوي. توفر خدمة التوعية الطبية" لخمس مدن - الشابريحة وبرج رحال والعباسية وبرو غليا ودبا. تزور كل يوم إحدى بلديات المدن الخمس على أساس التناوب. تشمل مجالات الطب
المتاحة للعلاج الطب الباطني والجراحة وجراحة العظام وطب الأسنان. السكان الذين يعانون من صداع بسيط ونزلات البرد وارتفاع ضغط الدم والتهاب المفاصل وأمراض مزمنة أخرى ينتظرون فريق الطبي.

بدأت الوحدة الكورية الخدمة الطبية لأول مرة في سبتمبر 2007 ، حيث قدمت العلاج لنحو 50 شخصًا يوميًا في المتوسط. تلقى حتى الآن 111000 مريض.

كما سعت الوحدة الكورية إلى علاج الأطفال المحليين المصابين بإعاقة. في يونيو الماضي ، مكنت ثلاثة أطفال من ذوي الإعاقة السمعية من السفر إلى كوريا وتلقي العمليات دون أي تكلفة.

نظرًا لأن العديد من المدن تفتقر إلى العيادات البيطرية ، يقوم فريق الدعم البيطري التابع بزيارة البلدات داخل منطقة العمليات مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع ويعالج الماشية والحيوانات الأليفة المريضة. لقد عالجت حتى الآن 34000 حيوان.

تسعى الوحدة الطبية في إلى مواصلة جهودها ، لمساعدة البنية التحتية الاجتماعية والطبية غير المكتملة للمجتمعات المحلية. صرح الرائد جيونج جيون بارك ، رئيس الوحدة الطبية في "روكبات" ، "أشعر بالرضا التام عندما يعطيني السكان ابتسامات نابضة بالحياة بعد الشفاء التام.
تشير صحة السكان اللبنانيين إلى درجة السلام والاستقرار الذي تحقق في لبنان. لذلك ، سنحاول دائمًا بذل قصارى جهدنا لتكون مساعدة عملية للمقيمين. "تطمح الوحدة الطبية في إلى شفاء جثث المرضى ولمس قلوب السكان المحليين المرهقين.

   

اخر الاخبار