اخر الاخبار
إنجاز عالمي جديد لإبنة مدينة صور الفنانة مايا نعمة في بطولة كمال الاجسام العالمية في النمسا
المصدر : عبير محفوظ
المصدر : عبير محفوظ
تاريخ النشر : 15-10-2018
كعادتها، تدرس خطواتها بعناية وتحدد أهدافها بدقة فتسعى لتحقيقها مهما بدت صعبة أو بعيدة المنال....وكلما برزت أمامها أية عراقيل أو راودتها شكوك ممن هم حولها، تراها تزداد اصراراً وتبحث عن المنهجية الأفضل لتذليل العقبات حتى تحقق غايتها....هكذا هي ابنة صور الفنانة المتألقة مايا نعمة التي حققت إنجازاً مبهراً جديداً في بطولة كمال الاجسام الطبيعي العالمية التي جرت في النمسا يوم السبت الماضي.
تعد هذه البطولة الأولى من نوعها التي تشارك فيها مايا نعمة التي اعتاد جمهورها تألقها في الفنون الاستعراضية وأثناء تنظيم الحفلات الفنية الراقصة، إضافة الى انجازاتها المبهرة في مجال الرقص محلياً، عربياً، وعالمياً. وكما أكدت نعمة قبل سفرها الى النمسا للمشاركة في البطولة في حديث مع "موقع ي صور"، "لا بد أن يثمر التعب والجهد الذي يبذله المرء تقديراً.... عسى أن نمثل لبنان خير تمثيل ونعود بإحدى المراتب الثلاث الاولى".
وهكذا كان... فبين حوالي 103 مشاركين من أوروبا ودول الجوار، كانت مايا نعمة وفريق مدربها الرياضي الشخصي شربل أبو خطار خير ممثلين عن الجمهورية اللبنانية فاحتلت مايا نعمة المرتبة الثالثة عن فئة عارضات اللياقة (Bikini Fitness Model)، ونالت هي وشربل أبو خطار المرتبة الاولى في فئة استعراض الثنائي (Couple Posing).

ألف مبروك للفنانة المتألقة مايا نعمة وبانتظار النتائج المبهرة في البطولة التي ستشارك فيها في ميامي عما قريب....

   

اخر الاخبار