بالصور: حفل تخرج طالبات معهد الافاق للتنمية في مؤسسات الامام الصدر ‎
المصدر : رنا سبيتي تاريخ النشر : 01-08-2019
احتفلت مؤسسات الإمام الصدر مساء الثلاثاء 30 تموز 2019 بتخريج دفعات جديدة من طالباتها في معهد الآفاق للتنمية بفروعه المتعددة. وشارك في الحفل السيدة رباب الصدر والمهندس حسن دبوق رئيس اتحاد بلديات صور، وعدد من الروابط والموظفين، وحشد الخريجات وذويهن والمدرسين وبعض الفعاليات المحلية.

تخلّل الحفل آيات من القرآن الكريم والنشيد الوطني ونشيد المعهد، ثم كلمة للسيد نجاد شرف الدين رحبّ فيها بالحضور وذكر أن هذا الفرع من التدريب يأتي في سياق تمكين الناس من مكافحة الفقر عملاً بما نادى به الإمام الصدر بضرورة محاربة الجهل والفقر والمرض.وأكّد أنهنّ أولًا أمهات المستقبل وثانيًا حاملات رسالة "المؤسسات" التي أوصى بها الإمام الصدر ويجب أن يكونوا على قدر هذه المسؤولية.

كلمة الخريجات جاءت مبتكرة في مضمونها حيث تحدثت بعض خرّيجات مدرسة التمريض عن تجربتهن في المعهد ومعترك الحياة وشكرن من سهر على رعايتهن وتدريبهن على مدار سنوات.

المهندس حسن دبوق بدورة أثنى على المناسبة وموضوعها، وشكر القيمين على المؤسسات مع تثمينه لدورها الرائد في التنمية المحلية وأكّد على أهمية الحفاظ على المؤسسات والمشاركة في العمل معها. كما تمنى للخريجات كل التوفيق وأكّد أن اهتمام السيدة رباب الصدر بهن يجب أن يكون أقوى دافع لديهن ليقمن بنشر أفكار المؤسسات وتعاليم الإمام السيد موسى الصدر.

بعدها بدأ توزيع الشهادات، وقد توزّع الخريجات على عدّة تخصصات منها التمريض والتصوير الفوتوغرافي والتجميل والتزيين النسائي والتنشيط الاجتماعي.

عرّف للحفل الطالبتين فاطمة عامر وابتسام مهنا.

ألف مبروك!

   

اخر الاخبار