حزب الله يقيم مراسم تكريمية للاستشهادي صلاح غندور في بنت جبيل‎
المصدر : المكتب الاعلامي لحزب الله تاريخ النشر : 10-11-2018
بمناسبة يوم الشهيد، أقام حزب الله مراسم تكريمية في مكان العملية الاستشهادية التي نفذها الشهيد صلاح غندور ضد الاحتلال الإسرائيلي عند مدخل مدينة بنت جبيل، في حضور عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسن فضل الله، وعدد من العلماء، وفعاليات وشخصيات تربوية وثقافية واجتماعية.

وبعد تلاوة السورة المباركة الفاتحة لروح الشهيد غندور، وضع النائب فضل الله والحضور إكليلاً من الزهر أمام النصب التذكاري للشهيد، وبعدها تحدث النائب فضل الله فقال إننا نقف هنا لتجديد العهد والولاء لهذا النهج الحسيني المقاوم من خلال التأكيد مرة أخرى أن هؤلاء الشهداء ومن بينهم الاستشهادي صلاح غندور، رسموا لنا مستقبلاً زاهراً مكللاً بالكرامة والعزة والعنفوان والحرية.

وأضاف إننا نجدد معاً التأكيد على التمسك بهذا الخيار المقاوم، وعلى المضي به من أجل حماية بلدنا والدفاع عنه، سواء في وجه العدوانية الإسرائيلية الدائمة، أم في وجه الخطر التكفيري الذي دفعناه عن بلدنا وحدودنا بتضحيات شهدائنا وجيشنا وشعبنا، وهذه هي المعادلة التي أرست الاستقرار والأمان في بلدنا.

 وتابع نحن اليوم بعد كل هذه السنوات نقف مجدداً هنا في ظل هذا الأمان الذي يعيش فيه الجنوب وهذه المنطقة الحدودية، التي لم يعد ينفع معها لا تهديد إسرائيلي ولا تهويل ولا حرب نفسية أياً تكن مسميات هذه الحرب، سواء بالمناورات أم بالكلام السياسي أو الإعلامي، لأن في هذه المنطقة والوطن مقاومة مثل هذه المقاومة، ودماء مثل هذه الدماء التي ضحت من أجل لبنان، ومن أجل لأن يبقى لنا هذا الوطن العزيز الكريم.

وختم النائب فضل الله إننا نؤكد لكل عوائل الشهداء الصابرة، أن هذه الدماء هي التي حمت لبنان وأبقتنا هنا ورفعت رأسنا عالياً، فعوائل الشهداء الذين صبروا وتحملوا هم جزء من هذه المقاومة، وصبرهم هو عمل مقاوم أثمر ثبات وصمود وبقاء هذا الشعب على وفائه وعهده لهؤلاء الشهداء.

   

اخر الاخبار