مع حلول عيد الأضحى المبارك: تتمنى لكم إدارة Rawan Residence Tyros أياما يعمّها الفرح والسرور!
تاريخ النشر : 10-08-2019
بمناسبة عيد الأضحى المبارك، تتمنى لكم ادارة Rawan Residence Tyros أياما يعمها الفرح والسرور، وترحب بكم في مدينة صور وضمن شققها الراقية التي تكتبون فيها أجمل الذكريات وتقضون أجمل الأوقات.

عروضات مميزة بمناسبة حلول عيد الأضحى لكل زوار Rawan Residence Tyros!

من على كتف البحر، ومن جمال مدينة صور التاريخية تنتقي شقق Rawan residence tyros أجزاءها بكل دقة وكأنها وليدة الاحساس. اشترِ راحة بالك بأرخص الأسعار واستمتع مع عائلتك بأغلى الذكريات..
شقق مميزة ومفروشة على أحسن طراز، سوبر ديلوكس مع خدمات رائعة على مدار الوقت من كهرباء ومياه وخدمة.. والانترنت من أسرع الخدمات.. مطاعم قريبة لبنانية وعالمية شهيرة ودقائق قليلة تفصلك عن قلب المدينة النابض بالحياة والبحر.( نتمنى لكم صيفا ممتعا)
عروضاتنا مميزه : ترويقة اهلا وسهلا و عروضات خاصة من أجل العرسان، كما ويمكنك الاستمتاع بالسباحة والجلوس والاسترخاء مع عائلتك! دائما لدينا جديد لراحتك!

Rawan Residence Tyros provide you to create special moments to be your best memories with your family.
Each suite differ from the other in space, decoration and sitting places view. WIFI, electricity and hot running water are 24/24.
We offer for our clients welcome breakfast and special offers will be waiting for honeymooners. Our NEW roof pool to enjoy swimming, tanning, and relaxing with your family! We always care to be comfortable and to enjoy our stay.

Rawan Résidence Tyros super deluxe suites á louer apartments meublés

مدخل صور الشمالي - سنتر صوفان – بجانب مطعم الفخار.
للحجز و الاستعلام: الاتصال على الارقام التالية :
03629124 - 07346456
71119160 - 70709241
زوروا موقعنا :
[email protected]
Instagram : rawan _residence
Twitter : rawan _residence


   

اخر الاخبار