بعد الخسارة.. فالفيردي: علينا أن نتعلّم كيفية التعامل بغياب ميسي!
المصدر : سكاي نيوز تاريخ النشر : 17-08-2019
أعرب مدرب فريق "برشلونة" الإسباني، إرنستو فالفيردي، عن خيبة أمله إثر هزيمة "البلوغرانا" على ملعب "سان ماميس" أمام "أتلتيك بيلباو"، في افتتاح الموسم الجديد من الدوري الإسباني.

وقال فالفيردي في تصريحات صحافية إنّ فريقه افتقد نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، مضيفاً: "ميسي يسهل العديد من المواقف الصعبة، سواء بهدف مفاجئ أو تمريرة غير متوقعة".

وتابع في تصريحات نقلها موقع صحيفة "سبورت" الكتالونية: "ليس الجميع مثل ميسي، وعلينا أن نتعلّم كيفية التعامل مع ظروف غيابه، لأنّه وارد وفي أي وقت".

وبخصوص إصابة المهاجم الأورغواني لويس سواريز الذي خرج من المباراة في أواخر الشوط الأول، قال فالفيردي: "لويس يعاني من مشكلة عضلية في القدم، وبإصابته تعطلت خططنا، لأنّنا في الشوط الثاني وصلنا كثيرًا لمنطقة جزاء "بيلباو"، لكننا افتقدنا مهاجماً خطيراً مثله".

وبشأن أداء برشلونة في المباراة أجاب: "الشوط الأول لم يكن جيدًا، لكننا كنا أخطر من بيلباو، رغم أننا لم نكن في أفضل حال، لأننا لم نستحوذ على المباراة".

وتابع: "في الشوط الثاني كنا أفضل وقمنا بتصحيح الأوضاع، لكن لاعبي "بيلباو" اقتربوا كثيرًا من منطقة جزائنا، حتى دخل أدوريز وسجل الهدف".

   

اخر الاخبار