'محتال السجون': يتصل باهالي المساجين معه ....وهذا ما فعله ليجني الآلاف وهو في سجنه!!!
المصدر : الجديد تاريخ النشر : 11-11-2018
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
ألقى "فرع الأمن الجنائي" في دمشق القبض على محتال يختار ضحاياه بشكل عشوائي هيث يقوم بالاتصال عبر الهاتف بأرقام عشوائية ويسألهم إن كان لهم موقوفاً ويعرض خدماته مقابل مبالغ مالية.

ويعمد المحتال إلى مفاجئة ضحاياه بأنه يعرف بأن لديهم موقوفاً ويوهمهم بأنه يعمل في السجن ويستطيع إخراجه مقابل مبالغ مالية.

وذكر موقع وزارة الداخلية السورية على الانترنت أنه توافرت معلومات لدى فرع الأمن الجنائي في دمشق حول قيام شخص بامتهان أعمال النصب والاحتيال على المواطنين بحجة مساعدة ذويهم الموقوفين مقابل مبالغ مالية.

وتابع الموقع "من خلال التحري وجمع المعلومات عن المشتبه به تمكن فرع الأمن الجنائي في دمشق من تحديد هويته وإلقاء القبض عليه بالجرم المشهود أثناء توجهه إلى منزل أحد المواطنين بقصد الاحتيال عليه لأخذ مبلغ مالي منه، وتبين أنه المدعو ( مروان محمد الأحمد )،وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين ممن لهم أقارب موقوفين في أحد السجون بحجة مساعدتهم مدعياً أنه يعمل في السجن المذكور ".

واعترفالمقبوض عليه بأنه يقوم في بعض الأحيان بالتوجه إلى منازل ضحاياه، ويقوم بأخذ مبالغ مالية بالإضافة لبعض الأغراض الشخصية ( ملابس وغيرها ) بحجة إيصالها للشخص الموقوف.

ومازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليه، ويجري العمل على تقديمه إلى القضاء المختص .

   

اخر الاخبار