كلمة عضو هيئة الرئاسة لحركة أمل خليل حمدان في لقاء مع شباب رابطة خريجي مؤسسة جبل عامل المهنية - الزرارية
تاريخ النشر : 21-08-2019
أكد عضو هيئة الرئاسة لحركة أمل خليل حمدان ان مسيرة الامام المغيب السيد موسى الصدر ستستمر بعزيمة الأخوة والأخوات في حركة أمل وكشافة الرسالة الإسلامية ليبقى الرهان على عنصر الشباب الذي يؤدي دوره بعزيمة وثبات.
كلام حمدان جاء في لقاء مع شباب رابطة خريجي مؤسسة جبل عامل المهنية في مخيم الإمام الصدر التابع لكشافة الرسالة الإسلامية على ضفاف الليطاني - الزرارية، وحضر اللقاء رئيس بلدية الخرايب الحاج حسان الدر ورئيس بلدية قانا مفوض الجنوب الحاج محمد كرشت ورئيس بلدية ارزي علي شنبورة وعدد من ممثلي البلديات وأعضاء الرابطة .
وأضاف حمدان ان الإمام السيد موسى الصدر بذل جهوداً كبيرة لإزالة الحرمان ومواجهة العدوان الإسرائيلي ولم يكتفِ الإمام بإطلاق عجلة المطالبة بتحقيق المطالب للقضاء على الحرمان إنما بنفسه مكث في أفريقيا عام ١٩٦٧ أكثر من أربعة أشهر من أجل تأمين ما يلزم لإكمال بناء مؤسسة جبل عامل المهنية عرين العلماء والشهداء، ولا ننسى دور الشهيد الكبير القائد مصطفى شمران الذي كان معلماً لنا جميعاً بالقدوة فهو أول من يطبق ويقتحم الصعاب وجاهد بكل ما يملك من أجل المحرومين وكذلك الشهداء الأبرار القادة والشهيد محمد سعد وحسن داوود كلهم كانوا من عداد الذين ترسموا درب الإمام الصدر والشهيد شمران ودرب الحسين وان هذه المسيرة ستستمر بكل قوة مع دولة الرئيس الاخ نبيه بري الذي أكمل مسيرة الإنماء والمقاومة.

وأثنى حمدان على جهود الرابطة التي تثلج قلب الإمام الصدر الذي قال مجدي اجتماعكم.
وتحدث في حفل ختام المخيّم رئيس بلدية الخرايب الحاج حسان الدر الذي أعرب عن اعتزازه بمسيرة الإمام الصدر التي ستبقى بإنتظار عودته وأخويه على العهد والوعد إنماء ومقاومة. وعرف حفل الختام الاخ احمد غندور.

   

اخر الاخبار