بالصور: 'محمود' نجا بأعجوبة من تساقط الحجارة من مبنى في مدينة صور، والأهالي يناشدون المعنيين التحرك: 'دايما بيوقع حجارة، ومش كل مرة بتسلم الجرة' !!!
المصدر : يا صور تاريخ النشر : 22-08-2019
ما زال موضوع المباني القديمة في صور، وبالاخص تلك التي تلزمها صيانة وترميم، تشكل قنبلة موقوتة تهدد سلامة سكانها وسلامة المارة في احيائها السكنية. ولعل ما حصل اليوم هو انذار لما قد يحصل بشكل اخطر مع قرب فصل الشتاء والعواصف.

وفي التفاصيل، فقد تواصل مواطنون مع "مكتب يا صور" للابلاغ عن سقوط حجارة كبيرة من مبنى "اليسار" في شارع حيرام، قرب اوبتيك لبنان، ادت لكسر الزجاج الخلفي لسيارة المواطن محمود بواب. وحيث هنأه الاهالي بالسلامة، جددوا مناشدتهم المعنيين الاصرار والضغط على جميع اصحاب المباني التي هي بحاجة لاصلاح وترميم انجاز تلك المهمة، لانقاذ ارواح المواطنين. فهذه ليست المرة الأولى، بل ان سيدة وطفلها نجوا بأعجوبة قبل ايام قليلة من سقوط حجر آخر امامهما بمتر واحد فقط. وكما يقول المثل الشائع، "ارواحنا مش لعبة، مش كل مرة بتسلم الجرة".

برسم المعنيين...

   

اخر الاخبار